دليل وصور السياحة فى كولورادو

السياحة فى كولورادو تتسم ولاية كولورادو إحدى الولايات المتحدة الأمريكية باحتوائها على عدد كبير من المعالم السياحية الطبيعية مثل الجبال والبحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة ومنها ماهو مدرج على قائمة التراث العالمى لمنظمة اليونسكو ، نقدم لكم فى المقال القادم عددا من هذه المعالم مع توضيح أفضل فنادق ومطاعم ولاية كولورادو.

جبال روكي أو الجبال الصخرية
تعد جبال روكى وجهة رئيسية لهواة التزلج وتسلق الجبال لاسيما فارتفاع الجبال يصل إلى أكثر من 4399 متر وهى قمة ألبيرت الشهيرة كما تعد الجبال منبع لما يقرب من اربعة عشر نهرا أشهرها نهرى كولورادو فيما تشير الدراسات التاريخية أن الجبال تعود إلى أكثر من 80 مليون سنة ، تمتد الجبال من ولاية بريتيش كولومبيا الكندية وحتى ولاية نيومكسيكو.

حديقة ميسا فيردي الوطنية
مازالت الحديقة تضم أنقاض بعضا من منازل وقرى تعود لشعب البويبلون القديم الذين سكنوا المنطقة فى فترات قديمة وكان الرئيس تيودور روزفلت قد أنشأ الحديقة فى عام 1906 بهدف حماية تلك المنازل الصخرية والتى مازالت بحالتها ، تبلغ مساحة الحديقة 211 كيلو متر مربع وهى مدرجة على قائمة التراث العالمى لمنظمة اليونسكو وتقع فى الكولورادو.

جسر رويال جورج
كان الهدف من بناء الجسر تشييد معلم سياحى يجذب الملايين من السياح العرب والأجانب حيث يصل ارتفاعه إلى 955 قدم فوق نهر أركنساس ويصل طوله حوالى 384 قدم كما يعود الجسر لعام ، يقع الجسر فى مدينة كانون بولاية كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية.

حديقة روكي ماونتن الوطنية
تعد زيارة حديقة روكى ماونت الوطنية من الزيارات السياحية الممتعة حيث توفر الحديقة مسارات متعددة للمشى فضلا عن الجبال والبحيرات المحيطة بالمنطقة كما تنتشر الحيوانات البرية أيضا فضلا عن إمكانية ممارسة أنشطة عدة منها التخييم والصيد.

قمة بايكس في بايك الغابة الوطنية
إذا كنت من محبى سباقات الرالى السنوية للسيارات عليك التوجه لزيارة هذه القمة حيث يعقد السباق هناك فى شهر يوليو من كل عام ، يصل ارتفاع القمة حوالى 14110 قدم وتوجد فى شمال غرب مانيتو سبرينغز .

الوادي الأسود من حديقة غنيسن الوطنية
تنتشر الدببة السوداء فى هذا الوادى لاسيما فهو ممر ضيق يصل طوله إلى 2600 قدم بعمق أكثر من 800 متر وترجع تسمية الوادى بهذا الاسم نسبة إلى صخوره الداكنة اللون ، يقع الوادى فى جراند جنكشن .

جبل إيفانز
يتيمز الجبل بأنه يقع عليه جزء كبير من الطريق السريع فى ولاية كولورادو مما يوفر فرصة لرؤية الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خلاب.

فيل
تنتشر البحيرات والجبال فى تلك المنطقة حيث يقصدها الزائرين صيفا لحضور حفلات السباقات الرياضة وفى الشتاء تجذب العديد من محبى رياضة التزلج ، تقع المدينة بالقرب من دنفر.

حديقة الآلهة
تجمع الحديقة بين ممرات المشى الطويلة وركوب الدجات الجبلية والتكوينات الصخرية الغريبة الشكل مما يجعلها مزارا سياحيا هاما لاسيما وهى تقع خارج ولاية كولورادو سبرينغز .

أفضل فنادق كولورادو
فندق حياة بالاس دنفر دواون تاون ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 4599 جنيه مصرى.
فندق ذا جانت ويقع فى أسبين ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 12150 جنيه مصرى.
فندق لاكوينتا ان فرونت كولينز ويقع فى فورت كولينز ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 3029 جنيه مصرى.
أفضل مطاعم كولورادو
مطعم ذا ميلتنج بوت ويقع فى فورت كولينز ويقدم الطعام الأمريكى.
معطم ديل لاجو ويقع فى كولورادو سبرنجز ويقدم البيتزا بكل أنواعها.
مطعم سوشى دين ويقع فى دنفر ويقدم الطعام اليابانى والأسيوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى