صور المعالم السياحية زيورخ

دليل وصور المعالم السياحية زيورخ تعتبر مدينة زيورخ من المدن السياحية الكبيرة حيث تعرض المعالم الأثرية التاريخية التى تعود لعصور قديمة بجانب المعالم الطبيعية التى تسعد الروح والنفس لذا نقدم لكم فى محتوى بعضا من هذه المعالم السياحية .

بحيرة زيورخ
تعتبر بحيرة زيورخ من المناطق المثالية للسياحة فى المدينة حيث تتسم بالهدوء والجمال فضلا عن أن مياهها تصلح للشرب لشدة عذوبته ، كانت البحيرة قديما تستخدم كوسيلة لعبور السفن والقوراب لكن مع مرور الوقت أصبحت البحيرة مكان سياحيا متميزا حيث يحيط بها مجموعة من الهضاب شمالا وجنوبا جدير بالذكر أن بحيرة زيوريخ تشبه فاكهة الموز على خريطة العالم .

كنيسة فراومونستر
تعد كنيسة فراومونستر لوحة فنية حيث تم تصميمها على الطراز الرومانى القديم كما تم تلوين زجاج النوافذ بألوان بديعة ، كانت الكنيسة فى بداية الأمر مقرا لنساء مختارات من ألمانيا فى القرن التاسع عشر ليكونوا راهبات حيث تم إنشائها فى عهد الملك لويس.

برج مراقبة أوتليبرج
يتيح برج مراقبة أوتليبرج فرصة كبيرة جدا لرؤية المدينة بأكملها بمبانيها المتعددة حيث يصل إرتفاع البرج حوالى 871 متر فوق سطح البحر والبرج مقام على قاعدة مثلثية الشكل منذ عام 1990 وحتى الآن كما يوجد فى البرج مطعما يطل على زيورخ بأكملها يقدم الطعام السويسرى المميز.

الحديقة النباتية لجامعة زيوريخ
تعرض الحديقة مالايقل عن 9000 نوع من النباتات ولكنها أيضا تقوم بمهام عدة غير عرض النباتات مثل البحث العلمى فى مجال النباتات وحماية الأصناف المهددة بالإنقراض والتوعية البيئية أيضا ، تبلغ مساحة الحديقة حوالى 5,6 هكتار .

بفانينستيل
إذا كنت من محبى تسلق الجبال عليك الذهاب إلى بفانينستيل حيث تحتل سلسلة الجبال هذه المرتبة رقم 450 فى قائمة الجبال المرتفعة فى سويسرا بأرتفاع يصل إلى 853 متر ، تقع بفانينستيل في منطقة كانتون

متحف التصميم
يعتبر المتحف جزءاً هاما وملحقا بجامعة زيورخ للفنون حيث يعرض المتحف كل ماله علاقة بفنون التصميم المختلفة والهندسة المعمارية فضلا عن عرض أبرز الشخصيات الرائدة فى هذا المجال كما يعرض المتحف عددا من القطع الفنية مثل مجموعة رسومات الغرافيكس وغيرها من القطع الفنية والمجموعات التى تسرد تاريخ التصميم على مر الزمن.

متحف الفيفا العالمي لكرة القدم
إنه وجهة محبى الساحرة المستديرة فى العالم إذ تبلغ مساحة المتحف بملحقاته حوالى 3 آلاف متر مربع ويعرض العديد من الفاعليات التى تعرض تاريخ كرة القدم فى العالم بأسره ونجوم الساحرة المستديرة فضلا عن عروض لقصص إنسانية أستطاعت كرة القدم أن تكون ملهما كبيرا ورئيسيا فيها ، يعرض المتحف أيضا كافة البطولات العالمية فى اللعبة الأكثر شعبية فى العالم كما أن المتحف يعرض للعامة كأس العالم الأصلي لكرة القدم ولعبة بينبيول ، يوجد المتحف أمام محطة بانهوف إينه للقطارات .

حديقة حيوانات رابيرسويل
تعتبر حديقة حيوانات رابيرسويل الوجهة المفضلة لدى كثير من الأطفال حيث تتيح الحديقة إمكانية التعامل المباشر مع الحيوانات وإطعامهم الأمر الذى يضفى سعادة بالغة على الصغير والكبير كما تحتوى الحديقة على أكثر من 300 نوع من الحيوانات المهددة بالإنقراض ، تقع الحديقة على ضفاف بحيرة زيورخ .

كنيسة سان بيتر
تم تصميم الكنيسة على الطراز الكارولينغياني حيث تجد ثلاث قمم تعلو الكنيسة إذ تعود الكنيسة لعام 800 بعد الميلاد مما يجعلها من أقدم الأبنية فى سويسرا بشكل عام ، تقع الكنيسة فى بلدية ألفاشين .

أفضل مطاعم زيوريخ
مطعم ريستورانت بنديلا ويقع فى مدينة زيروخ ويقدم الطعام الإيطالى.
مطعم كنديلى ويقع فى المدينة القديمة فى زيزريخ ويقدم الطعام السويسرى .
أفضل فنادق زيوريخ
فندق شفايزرهوف زوريخ ويقع فى المدينة القديمة فى زيورخ ويصل سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 8900 جنيه مصرى .
فندق إن أتش زيورخ إيربورت ويصل سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2000 جنيه مصرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى