الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / سؤال وجواب / كيف اقدم الهدية لامي

كيف اقدم الهدية لامي

شخصٌ مهم في حياتك كالأم قد يكون صعباً أن تفكر في الهدية المناسبة له، ومطابقة احتياجاته أو الهدية التي ستذهلها وتجعلها في غاية السعادة والفرحة، لكن الأمر ليس بهذه الصعوبة.

إذا كانت امك لا تحب الخروج من البيت، فيمكنك شراء شاشة تلفزيون لها، وضعه لها في المطبخ مفاجأة، حتى تستمتع بمشاهدة البرامج التي تحبها بينما تقوم بأعمال المنزل.

أما في حال كانت تحب ممارسة الرياضة، فمن الجميل منحها هدية أن تحجز لها اشتراك في نادي رياضي جيد، يوجد به مجموعة كبيرة من المراكز الرياضية الحديثة المجهزة بأحدث الوسائل لتلبي احتياجاتها.

وإن كانت تحب الاهتمام الشديد بنفسها، فمن الجميل منحها كوبون لزيارة أحد أماكن الاستجمام، التي تقدم خدمات العناية الخاصة و المساج، وتنظيف البشرة، والعناية بالشعر، و الجسم والقدمين، ومن الأكيد أنها ستحب المفاجأة لأنها ورغما عن من إنكارها لحاجاتها إلا أنها تحتاج دائما إلى وقت مستقطع من عبئ مهام البيت وأعباء الأسرة المتراكمة لتستمتع بالراحة والاسترخاء  وتجديد نشاطها والعناية بنفسها.

وان كانت أمك تحب السفر، فمن الممكن ترتيب رحلة لها برفقتك أو برفقة الوالد للسفر في أحدى دول العالم التي تفضلها والتي ستجعلها تشعر بالراحة والحيوية من جديد.

واحرص على أن تعلم جيدا أن الهدية ليس بقيمتها بل بمدى خروجها من قلبك.

بالنسبة للأطفال يمكنهم تقديم: عقد جميل وبسيط من الخرز الملون، أو مجموعة من الورود الصناعية من الأوراق الملونة، أو صنع بطاقات معايدة ملونة وجميلة مصنوعة يدوياً مع كتابة بعض الكلمات الجميلة لأمك، أو ماذا عن  برواز صور تضع فيه صورتها او صورتك معه او أي صورة عزيزة على قلبها ويكون البرواز مصنوع يدوياً. ان كانت امك من هواة القراءة فمن الجميل ان تحضر لها كتابا حديثا او كتابا يتحدث عن ما تحبه هي.

وفيما يخص الشباب فهم بحاجة لهدايا متوسطة التكلفة، فماذا عن باقة جميلة من الزهور الطبيعية الجميلة او من التي تفضلها والدتك، أو  قالب حلوى مزين ومكتوب عليه أسم والدتك او احبك امي، ربما مجموعة من الشموع ذات الرائحة العطرية، أوبطاقات جميلة وملونة، أو صندوق مصنوع من الخشب تحتفظ به بمجوهراتها.

أما بالنسبة للكبار فالهدايا ستكون لاشك غالية على قدرهم، ربما عقد جميل مصنوع بأحجار كريمة خاصة في مناسبة ذكرى ميلاد والدتك، أو عقد جميل مصنوع من حبات اللؤلؤ، أو مجموعة من مستحضرات التجميل العالمية والماكياج، ماذا عنحلي مصنوعة من اللآلئ، أو عباءة من قماش تحبه، أو اشتر لها حقيبة يد فاخرة، أو اجلب لها تعليقة تذكارية حتى يمكن لها وضع صور مفضلة لها بداخلها. هل فكرت في أن تحضر لها مجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالقدمين، أو بيجاما جميلة ومن قماش هي تفضله، والهدايا في هذا المقام لا تنتهي، والأهم من الهدية هو طريقة التقديم التي لا بد أن تكون صناعتك أنت وليس أحداً سواك.