كلام شكر وتقدير , عبارات شكر وامتنان , كلمات شكر للصديق

إن كان كلمات الشكر تُسعف القائلين، فإنها تعجز أمام عظمة مواقفك يا صديق العمر، فأنت من يُعطي للحياة نكهتها وللروح مداها وللقلب سكينته، أنت من يأخذ عن كتفي عبء الهموم والآلام، فشكراً لأنك صديقي.

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت، فمن كان يملك صديقاً مثلك، فكأنما حيزت له الدنيا بفرحها وجمالها، فانت صديقٌ بنكهة الأخر.

الصداقة هي الأمل الذي يدفعنا دوماً للحياة، والصديق هو بذرة هذا الأمل، فاسمح لي أن أقول لك يا صديقي: كن أنت الأمل الباقي ولتبقى يدك تُمسك بيدي إلى الأبد.

تلوح في سماء القلب نجومٌ كثيرة لا يخفت بريقها أبداً، لأنها تحمل قلوباً أصيلة لا تتبدل ولا تتحول، فشكراً لأنك شمسٌ بين هذه نجوم القلب، شكراً لأنك أروع الأصدقاء.

كلمة حبّ وتقدير، وتحيّة وفاء وإخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.

لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقام مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نهديك، وربّ العرش يحميك.

عبر نفحات النّسيم، وأريج الأزهار، وخيوط الأصيل، أرسل شكراً من الأعماق لك، فافتح قلبك يا صديقي استقبل دعواتي وأمنياتي لك بالخير والحب والامتنان.

شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدّائم، ووقفاتك الرائعة، فكلمات الثّناء لا توفيك حقك، وكل عبارات الشكر لا تصف مدى امتناني لك.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق