منتجع Jamala Wildlife Lodge داخل حديقة الحيوانات

إذا كنت من عشاق المغامرات والحيوانات البرية ، فلا تتردد بالذهاب إلى العاصمة الاسترالية كانبييرا حيث افتتح منذ أسابيع منتجعا يتبع لحديقة الحيوانات الوطنية في العاصمة الاسترالية كانبيرا تحت عنوان ” Jamala Wildlife Lodge ” أي ” منتجع جمالا للحياة البرية ” ، يتميز هذا المنتجع بأنه يتوسط حديقة الحيوانات من ثلاث اتجاهات ، حيث أنك ستستمتع بإقامتك في المنتجع وسط الحيوانات البرية من دببة وأسود ونمور وزرافات وما إلى غيره من الحيوانات ، وهناك أيضا مطاعم متنوعة تطل على عرين الأسود والضباغ والدببة ، فلا تستغرب عزيزي القارئ وأنت جالس في مكانك بهدوء تتناول فطورك في غرفتك داخل المنتجع بأن يطل عليك دب ضخم أو أسد ليشاركك جلستك الهادئة وسط الطبيعة البرية ! . ويهدف مشروع المنتجع بحسب ما صرح به مالك المنتجع السيد ريتشارد تيندايل إلى توعية الزائرين بأهمية الحفاظ على الحيوانات المهددة بالإنقراض وإطلاق العنان لها للعيش بحياتها الطبيعية دون قيد والتعرف على أسرر حياتها واكتشاف عالمها السحري المليئ بالإثارة .

أجنحة المنتجع :
يحتوي المنتجع على 18 غرفة تم تصميمها من وحي الحياة البرية ، يتنوع بنائها ما بين بيوت الشجر وأكواخ الأدغال حتى يستمتع الزائر بكل تفاصيل الحياة البرية ويعيش أجوائها كما هي على الطبيعة .

جناح أكواخ الغابة Jungle Bungalows 
هذا الجناح مخصص للأشخاص ذوي القلوب الشجاعة والقوية ، يحتوي على خمس أجنحة فردية في غاية الجمال والروعة ، حيث يفصلك عن مجموعة من الأسود الأفريقية والفهود والدببة جدار زجاجي فقط ! يحيط بك من جميع الاتجاهات إذا كنت في الصالة أم في الغرفة على سريرك أو إاذ كنت تأخذ حماما دافئا ستفاجأ بأسد أو دب ضخم يزورك حيثما تكون ، فإذا كنت تتحمل هذه المغامرة الشيقة والشجاعة لتعيش وسط هذه الحيوانات المدهشة والمتوحشة فلا تتردد باختيار هذا الجناح .

جناح اوشاكا Ushaka Lodge
يحتوي جناح اوشاكا على سبع غرف متفاوتة الأحجام والتكوينات ، تطل غرفه على حوض للأسماك الكبيرة مثل سمك القرش ، ويحتوي على غرفة وصالة وشرفة حيث يطل منها على القردة ، كما يقع الجناح بالقرب من بحيرة بيرلي التي تتميز بإطلالة خلابة رائعة الجمال ، ويوجد داخل الجناح أماكن خاصة للسبا والاستجمام .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى