أغرب الإبداعات منازل من ورق الكوتشينة

أغرب الإبداعات منازل من ورق الكوتشينة

ذكر قديمًا عندما كنا صغارًا كنت نستخدم الورق لصنع مراكب و طائرات و منازل لنلعب بها من ورق عادي و نلعب بورق الكوتشينة كألعاب فكرية و لكن  تلك العادة كبرت من الفنان المعماري  الأمريكي براين بيرج ليحطم بها الرقم القياسي و يدخل موسوعة جنيس لأرقام القياسية في إستخدام الاوراق و لكن  لبناء بدلًا من اللعب فقدم تمكن من بناء فندق بإستخدام 218.792 ورقة ..!!

يقول براين أنه ظل يعمل في هذا الفندق مدة 44 يومًا متواصل لإكمال البناء حيث بلغ إرتفاعه 3 أمتار و عرضًا 10 أمتار و إستخدم في البناء حوالي أربع و أربعون حزمة ورق و يقول أن يستخدم في جميع أعمالة البناء و كأنه حقيقي بالفعل فيجعل لمكان كل الدعامات التي تستطيع أن تحمل ما فوقها ، و يعد براين الشخص الوحيد في العالم الذي يستخدم هذه التقنية ليعمل بها فعل غريب و المتميز و الغريب قدرته الفائقة على صنع المباني المدهشة دون إستخدام الصمغ أو أي مادة لاصقة ..!! فقط مجموعة من ورق الكوتشينة متراص فوق بعضه البعض .

تحرج براين من كلية التصميم عام 1997 و عمل معيد في الكلية لمدة ثلاث سنوات و أكمل دراسة الماجستير في جامعة هارفارد و لكنه ترك كل هذا و تفرغ للعب بأواق الكوتشينة في البناء و بدأ في هذه الهواية الغريبة عام 2004 في البداية قام ببناء قلعة مصغرة لسندريلا من شخصيات ديزني لاند ..

نستعرض جانب من أعماله الغريبة :-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى