كيف لا احبك

كيف لا احبك

جئتني كالغيث في عام القحط … وكالدفء في مدينة الثلج … وكالشمس في عالم الظلام .. وكالفرح في ظلام الحزن … وكاللأمان في زمن الخوف… وكم انت رائع .. حين تأسرني بغيرتك … وتأمرني أن يكون الحب لك وحدك … واللهفة لك وحدك … والحرف لك وحدك … والشوق لك وحدك … والحنين لك وحدك!!!

انت … يا من طهر ذاكرتي … ومسحت احزاني المعتقة بجنونك… وجمعت شتاتي بوجودك…. وغسلتني بماء قلبك … وأسقيتني مطر عينيك … وأطعمني لقيمات الفرح .. وكأنك اعدتني إلى الحياة بقدومك … وذكرتني بعطوري … وعرفتني على أنثى تدعى أنا….

نجحت في أن تجعلني أردد خلفك وبقناعة أن لون الشمس أسود … وأن البحر سكر .. وأن الجبال أضعف من الأنهار … وأن لأرض لا تحوي رجلا سواك… وأي غرور يتجسدني عند كتابتك … فكيف أكتبك .. فكيف أكتبك .. فكيف أكتبك ؟؟؟؟؟

كيف لا أحبك ؟؟؟ وانت انتشلتني من بحر احزاني الثائر .. وقاومت الأمواج العضبة من أجلي … وحملتني فوق ذراعيك الى بر الأمان … ونثرت بذور دفئك في دمي … وأنقذتني بأنفاسك … ووهبتني حياة جديدة …

وأنا كنت وردة ذابلة … ألقتني رياح الخريف فوق شرفة قلبك … فمسحت غبار الخريف من وجنتي … وأذبت نيران احزاني بأمطار دموعك … ولونتني بألوان الربيع الزاهية … وغرست جذوري في ارض قلبك .. وأعت زراعتي من جديد…a…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى