افضل شركات طيران في العالم

مع تزايد اعداد المسافرين سنويا تتنافس شركات الطيران لتقديم الافضل للمسافرين ، فهناك 658 شركة طيران حول العالم تتميز كل شركة منهما بصفات خاصة مثل تقديم الخدمة الجيدة أو الترفيه أو توفير الانترنت أو الوجبات الجيدة أو انخفاض التكلفة وغيرها من المميزات التي تجذب المسافرين ، ولمعرفة أفضل شركات الطيران وفقا لاراء المسافرين تقوم مؤسسة سكاي تراكس العالمية كل عام بعمل استطلاع رأي المسافرين حول أفضل شركات الطيران حول العالم ومدى الجودة والخدمة المقدمة للمسافرين ، وهذه أفضل 10 شركات طيران حول العالم لعام 2015 وفقا لنتيجة استطلاع سكاي تراكس.
ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الأعلى للرفع والسهم الأسفل لخفض الترتيب ، وأيضا يمكنك عبر التعليق بالأسفل اقتراح أسماء جديدة ليتم اضافتها للقائمة .
ملاحظة هامة: الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو أفضل بناءً على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الأفضل حقاً من الزوار .
افضل شركة طيران في العالم

شركة طيران الإمارات emirates

تم اعلان فوز شركة طيران الإمارات بالمركز الخامس في قائمة افضل شركات الطيران في العالم ، تقدم شركة طيران الإمارات إلى المسافرين الترفيه ، المقاعد المريحة داخل الطيارة ، افضل الوجبات ، افضل عروض الطيران ، الاتصال بالانترنت ، خدمة السائق مع السيارة المجانية لدرجة رجال الاعمال والدرجة الاولي ، وغيرها من الخدمات التي تقدمها شركة طيران الإمارات لتوفير الراحة للمسافرين.

شركة طيران الاتحاد etihad airways

نالت شركة طيران الاتحاد المركز السادس ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم ، حققت شركة الطيران الاتحاد النجاح والوصول إلى أفضل شركات الطيران في العالم رغم عمرها القصير الذي يبلغ 10 اعوام فقط ، تقدم شركة الاتحاد العديد من الخدمات ووسائل الترفيه مثل خدمة حجز السيارة او حافلة او قطار ، رحلات ترفيهية داخل ابو ظبي ، مقاعد ذات مساحة اضافية ، عروض ترفيهية متنوعة ، وغيرها من الخدمات المميزة لارضاء المسافرين.

شركة الطيران القطرية qatar airways

من افضل شركات الطيران في العالم وفقا لاستطلاع سكاي تراكس ، استطاعت شركة الطيران القطرية تحقيق نجاح باهر والحصول على ثقة المسافرين في فترة قصيرة حيث فازت ثلاث مرات بجائزة افضل شركة طيران في العالم ، تقدم الشركة القطرية افضل الخدمات المميزة للمسافرين مثل تقديم افضل البرامج الترفيهية ، توفير الانترنت للمسافرين ، تقديم افضل الوجبات ، توفير الرعاية اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وغيرها من المميزات المقدمة من شركة الطيران القطرية.

شركة الطيران السنغافورية isingapore airlines

حصلت الخطوط الجوية السنغافورية على المركز الثاني في قائمة أفضل شركات الطيران في العالم ، تمتلك الشركة الطيران السنغافورية أكثر من 90 طائرة مجهزة على أعلى مستوي بالاضافة إلى طائرة ايربص سوبر 360 وهيا اكبر طائرة في العالم ، توفر للركاب افضل برامج الترفيه وتوفر جناح للتطبيقات المكتبية ، تعمل على راحة المسافرين والالتزام بمواعيد الرحلات.

شركة طيران كاثي باسيفيك cathay pacific airways

كاثي باسيفيك الشركة الحاصلة على المركز الثالث في استطلاع أفضل شركات الطيران في العالم ، تأسست الشركة منذ عام 1946 ومقرها الرئيسي هونغ كونغ ، تقدم الشركة خدماتها إلى 46 وجهة حول العالم ، كما تحصل الشركة على تصنيف 5 نجوم ، تلتزم الشركة بمواعيد الرحلات كما توفر العديد من الخدمات المختلفة لتوفير سبل الراحة للمسافرين.

شركة الطيران التركية turkish airlines

حصلت شركة الطيران التركية على المركز الرابع في استطلاع سكاي تراكس ، تأسست شركة الطيران التركية منذ عام 1933 ، وهي شركة وطنية تركية مقرها الرئيسي اسطنبول تقدم خدماتها إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم ، تعمل شركة الطيران التركية الجوية على توفير الخدمات وتقديم افضل برامج الترفيه واجود الوجبات والانترنت ومقاعد مريحة وغيرها من المميزات التي تقدمها الخطوط الجوية للطيران إلى المسافرين.

شركة طيران نيبون ana all nippon airways

حازت شركة الطيران اليابانية نيبون على المركز السابع ضمن افضل شركات الطيران في العالم ، تأسست الشركة منذ عام 1952 ، مقرها الرئيسي طوكيو ، تقدم شركة نيبون خدماتها إلى 70 واجهة حول العالم ، تقدم الشركة عروض مميزة واسعار جيدة و برامج ترفيهية ، كما تقدم خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، تعمل الشركة من أجل كسب ثقة المسافرين.

شركة طيران جارودا اندونيسيا garuda indonesia

حصلت شركة الطيران جارودا اندونسيا على المركز الثامن ضمن أفضل 10 شركات في العالم ، تقدم شركة جارودا اندونسيا خدماتها إلى 60 وجهة حول العالم ، تمتلك الشركة اكثر من 160 طائرة تعمل على توفير حوالي 500 رحلة يوميا ، تعمل الشركة جاهدة على تقديم أفضل الخدمات المختلفة و اقوي البرامج الترفيهية وأفضل العروض للمسافرين.

شركة طيران إيفا eva air

شركة طيران إيفا حاصلة على المركز التاسع ضمن أفضل شركات الطيران في العالم ، تأسست الشركة في عام 1989 ، وهيا من افضل شركات الطيران في تايوان ، وتعد شركة طيران إيفا اول شركات الطيران التي قامت بادخال الدرجة السياحية الممتازة ، وهيا من أكثر شركات الطيران امانا ، تقدم شركة إيفا خدامتها لاكثر من 40 واجهة في العالم ، تقدم الشركة العديد من الخدمات وبرامج الترفيه والعروض المميزة للمسافرين.

شركة طيران كانتاس qantas airways

حصلت شركة الطيران الاسترالية كانتاس على المركز العاشر في استطلاع سكاي تراكس ، تم انشاء شركة الطيران كانتس في عام 1920 وهي الشركة الرئيسية للطيران في استراليا مقرها الرئيسي سيدني ، تقدم شركة الطيران كانتس خدماتها إلى 140 جهة حول العالم ، تقدم شركة كانتاس عدة خدمات منها توفير وسائل التنقل ، توفير مقاعد مناسبة توفير برامج ترفيهية ، وغيرها من الخدمات المميزة لراحة المسافرين.

الوسوم
إغلاق
إغلاق