حوادث حصلت في الملاهي , اقوى حوادث ملاهي الألعاب في العالم

هناك ملاهي كثيرة عالمية في اماكن مختلفة حول العالم هذه الملاهي تعتبر مناطق صممت من اجل الترفيه و يذهب اليها الاشخاص من اجل تجربة الالعاب التي توجد بداخلها و الاستمتاع بها و لكن هناك العديد من الملاهي اصبحت مصدر للرعب و ليس للمتعة و ذلك بعد وقوع احداث مروعة بها في هذه المقالة سو نتناول اسوء حوادث ملاهي الالعاب في العالم .. فقط تابع معانا

ملاهي إكسبولاند لعبة رولر كوستر ” لعبة قطار الموت ”
من بين الحوادث المروعة التي حدثت في العالم بداخل ملاهي الالعاب تلك التي حدثت في أوساكا باليابان حيث يوجد ملاهي إكسبولاند …. تحتوي هذه الملاهي على اكثر من 40 لعبة مختلفة و تعتبر من افضل الالعاب في العالم و كانت مقصد لجميع الاشخاص الذين يبحثون عن ترفيه لمدة تزيد عن 37 عام و اكثر ما كان يميز هذه الملاهي هو كونها مدينة متكاملة لانها بجانب وجود العاب بها كان يوجد بها مايزيد عن 19 متجرا و مطعم و لكن مع الاسف بالرغم من جمال هذه الملاهي وجذبها للزوار الا انه بتاريخ 5 مايو 2007 ميلاديا انقلب الحال تماما و تراجع و تلاشى عدد الزوار بها بسبب وقوع اسوء حادثة بها حيث خرج قطار ” فوجين راجين ” و هو يسمى قطار الموت عن مساره و سقطت عربه منه في الهواء مما ادى الى اصابة ما يزيد عن 19 شخص هذا بجانب مصرع طالب جامعي كان يبلغ من العمر 19 عام …. و اقيمت التحقيقات و لكن كانت نهاية التحقيقات هو التوصل الى وجود كسر بداخل المحور و هو الذي ترتب عليه خروج القطار عن القضبان … و تم اغلاق الملاهي نهائيا و الى الان لم يتم اقتتاحها .
ملاهي وترورلد بولاية كاليفورنيا لعبة ” المنزلق المائي ”
من بين حوادث ملاهي الالعاب الاسوء في العالم تلك التي حدثت بداخل ملاهي وتورلد بالولايات المتحدة الامريكية في عام 1997 ميلاديا …. حيث ان بداخل هذه الملاهي يوجد لعبة تسمى المنزلق المائي و لكن اثناء لعب مجموعة من الكلاب هذه اللعبة حدث خطأ ما ادى الى مصرع شاب يبلغ من العمر 17 عام فقط و اصابة 17 طالب جميعهم فقدوا القدرة على الحركة و اصبحوا يقيموا على كرسي متحرك ..
ملاهي ريفير بالولايات المتحدة الأمريكية لعبة ” قطار ديربي الدوار ”
يعتبر هذا القطار من اكثر الالعاب البدائية في ذلك الوقت و كان غير امن بالمرة ففي عام 1911 ميلاديا تم تشيد هذه الملاهي و كان اول حادثة مأسويه بها في نفس العام في ” 8 يونيو 1911 ميلاديا ” حيث انفصلت احدى عربات القطار مما ادى الى مصرع شاب ورجل و الغريب انه في عام 1929 ميلاديا تم افتتاح اللعبة مرة اخرى و قتلت فتاة في نفس القطار و استمرت حوادث هذا القطار حتى جاء في عام 1936 ميلاديا امر بهدم هذا القطار تماما .

ملاهي أكشن بارك بالولايات المتحدة الأمريكية لعبة ” بركة أكشن بارك “
كانت قديما احدى اكبر الملاهي في الولايات المتحدة الامريكية و لكن لم يستمر ذلك طويلا وتحولت الى أسواء مدينة ملاهي في العالم و ذلك بعد ان قتل زورها بصواعق كهربائية احيانا و احيانا اخرى بسبب غرق اللاعبين في المياه بعد سقوطهم و بسبب كل هذا تم اغلاق الملاهي في عام 1996 ميلاديا و لكن تم افتتاحها مرة اخرى في عام 1998 .
ملاهي جزيرة الملوك بالولايات المتحدة الأمريكي
ملاهي جزيرة الملوك من الملاهي التي حصلت على جائزة أفضل منطقة اطفال لمدة ثلاث سنوات على التوالي منذ عام 2001 الى عام 2003 ميلاديا و على الرغم من ذلك لا يمكن ان ننسى ابدا ان بتاريخ 9 يونيو عام 1991 ميلاديا حدث بداخل هذه الملاهي حادثة مأسوية و هي سقوط طفل بداخل بركة المياة مما ادى الى مصرعه في الحال و ليست الحادثة الاولى ولكن قتل ايضا رجلان بداخل نفس البركة بعد سقوطهم من اللعبة وكذلك اصيب رجل اخر بصعقة كهربائية بداخلها ادى الى وفاته في الحال .
ملاهي باترسي للمرح بلندن لعبة ” الدب الأكبر ”
في مايو 1972 ميلاديا وقع حادثة مأسوية بداخل مدينة ملاهي باترسي للمرح التي توجد بلندن بأنجلترا حيث يوجد لعبة تسمى لعبة القطار الدوار الذي تاكلت الوقايات الخشبية التي توجد بداحله مما ادى الى انزلاق احدى عرباته ووفاة 5 أطفال بجانب اصابة حوالي 13 طفل واغلقت المدينة تماما .
برغم من كل هذه الحوادث و لكن يوجد العديد من الملاهي المؤمنه تماما يمكنك التأكد اولا و قراءة معلومات عن الملاهي التي تريد الذهاب اليها و اختيار العاب اكثر أمان للحفاظ على اروحنا وارواح اطفالنا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى