فن الاعتذار للزوج

زعلتي زوجك منك ومش عارفة تعتذري ازاي بعض الطرق الجميلة لكي تعتذري لوجك

**إرسال رسالة

قومي بإرسال رسَالة نصية قصير على هَاتف زوجك المحمول أوعلى البريد الإلكتروني الخاص به تَحتوي على جُملة اعتذار وأخبيره أنك لم تقصدي أن تضايقيه، كما يمكنك كتابة رسالة اعتذار على وَرقة ووضعها في أحد جيوب المَلابس الخَاصة به أثناء تحضيرك لها ليجدها مُجرد أن يضع يده في جيبه.

**قدمي هدية

تقديم هدية لزوجك لتعتذرين عن شيء ما حدث منك من الطرق الفعالة لإنهاء الخصام، لكن لا تكتفي بأن تقدمي الهَدية فقط دون أن تعتذي شفويًا أو بطريقة مَكتوبة، وستحمل هذه اللحظة ذكرى بَينكما.

** وجبة عشاء رومانسي

استغلي فترة غياب زوجك في العَمل وقومي بتحضير الوجبة التي يُحبها وقدميها له على أضواء الشموع والموسيقى الكلاسيكية التي يفضلها وسَينسى سبب الخلاف الذي دار بينكما.

**حفل للتصالح

قومي بالترتيب مع أصدقاء زَوجك المُقربين لحفل في مكان ما يحبه لتعبري فيها عن اعتذارك له عن مَا بدر منك، فيساعد أصدقاء زوجك في إقناعه أنّ يذهب إلى مكان الدعوة دون أن يعلم بوجودك فيه لتكون مفاجأة رائعة.

**تدخل الأطفال

استغلال الأطفال في مواقف الاعتذار للزوج تعتبر مِن ألطف الطرق التي تستطيعين أن تقدمي بها الاعتذار لزَوجك، فتستطيعين أن تكتبي رسالة اعتذار وتضعيها تحت المولود بحيث يراها الزوج عِندما يقوم بحمل طفله.

** ساعديه

إذا هم زَوجك في القيام بشيء ما قومي بمساعدته لتشعريه أنكم مُشتركين في في كل أمور حياتكم، ثم اخبريه أنك لم تقصدي الإسَائة له وأنك مَشغولة في أمور كثيرة ولم تستطيعي أن تقدري المَوقف جيدًا لَحظة انفعالك.

**المزاح

مِن أفضل الطرق التي تستطيعين مِن خلالها أن تعتذري لزَوجك عَن مَا بَدر منكِ قبل ذلك، فذكرك لموقف مُضحك قد يستفزه حتى يَضحك معكِ وسيكون اللوم وقتها لومًا لطيفًا دون مُشاحنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى