5 صديقات تحتاجهم كل امرأة 2019

. المشجعة
من هي: أكبر منك عمراً وتتميز بنظرتها الإيجابية للحياة.
لماذا تحتاجين لها: تقول بول: “هذا النوع من الأصدقاء أشبه بيوم مشمس”. “ستشعرين براحة وسعادة أكثر معها، فهي لا تحسّن المزاج فحسب، بل تدفعك لتجربة شيء جديد، كالتقدم لوظيفة جديدة، أو الحصول على تسريحة جديدة، أو أمر قد تخشين الإقبال عليه. 2. مقدمة النصائح
من هي: زميلة، معلمة، والدتك أو أكثر الأشخاص الذين التقيتهم ذكاء وصلابة وأفضل ناصح.
لماذا تحتاجين لها: تقول ميغان مكموريس محررة سلسلة مقالات “The Essay Collection P.S.: What I Didn’t Say”: إنها حكيمة، لا شيء يصدمها أو يفاجئها، وبغض النظر عما يقال لها، لن تحكم عليك”. بدلاً من ذلك، تقول إنها سوف تدعمك.
3. صديقة قديمة
من هي: الشخص الذي يعرفك منذ أيام المدرسة، إن لم يكن مذ كنتما أطفالاً صغاراً.
لماذا تحتاجين لها: ببساطة شديدة، لأنها تفهمك. تقول مكموريس: “لا داع لتبرير نفسك لأقدم الصديقات. فهي تعرف أين وكيف كبرت، وتعرف والديك وأشقائك، وتفهم إشاراتك في الكلام. بالإضافة إلى أنها تتحملك مهما فعلت.
4. الصديقة الأم
من هي: من تمشي معك لتنزيه الأطفال بالعربة، أو الجارة المجاورة التي تنزل أطفالك من الحافلة بمجرد طلبك.
لماذا تحتاجين لها: إن وجود أم مثلك أو متقدمات عنك بمراحل (قادرات على إخبارك عن فطام الطفل أو عن ماهية اليوم الأول لروضة الأطفال) يجعلك تشعرين بشعور أقل من الوحده، تقول مكموريس: “أنت في حاجة إلى عدد قليل من الأصدقاء، الذين يفهمون أنك أم الآن وأن جدولك الزمني صعب التحكم به”.
5. صديقة صادقة
من هي: شخص تعرفين عنه صراحته سواء كانت أختك الكبيرة أو زميلتك في الكلية.
لماذا تحتاجين لها: لأنك في بعض الأحيان تريدين معرفة الحقيقة حول إن كانت تسريحة شعرك جميلة أو إن كان سروال الجينز يليق بك. تقول مكموريس إن أصدقاءك الصادقين، سوف يصارحونك إن كان حبيبك أو زوجك لا يعاملك بالشكل الذي تستحقينه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق