5 حيل مضمونة لتبدي واثقة من نفسك 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
الثقة بالنفس مفتاح النجاح، تبنينها بالإرادة، المثابرة والتمارين. ولكن في بعض الحالات حيث يسيطر عليك الخوف او الغضب، عليك ان تكوني مزوّدة ببعض الحيل المدعومة بلغة الجسد كي تخفي الارتباك وتظهري واثقة من نفسك!

– اقضي على وضعية الجسد المتراخي: وقوفاً أو جلوساً، من أكبر الاخطاء التي قد ترتكبينها في إطار الثقة بالنفس، هي الوضعية المتراخية. واظبي على تمارين الوضعية المستقيمة أمام المرآة، كأن تسيري بالكعب العالي أو أن تضعي على رأسك كتاباً وتسيري على خط مستقيم.

– الابتسامة: قد تسألين عن علاقة الابتسامة بالثقة بالنفس؟ للابتسامة عزيزتي دورٌ أساسيٌ في هذا المجال، فهي تُظهر للآخرين أنّك تفكرين بإيجابية، سعيدة ولا تخافين من العقبات، أي بكلّ بساطة واثقة من نفسك!

– لغة العيون لا تنظري أرضاً، ولا تشيحي بنظرك مهما احتدم الخلاف أو شعرت بضعف موقفك بل انظري مباشرة الى من تُكلّمين وحاولي ألا تتكلمي بشكل متقطّع.

– تقبّلي النقد: من هو غير متأكّد مما يقول او يفعل لا يتقبّل النقد! إن كنت فعلاُ امراة واثقة من نفسك لن تهتمّي للنقد لأنك تعرفي نفسك جيداً اكثر مما يعرفها أي احد آخر.

-ارتدي الألوان: نعم، الآلوان الفرحة وكونها تلفت النظر أكثر من سواها، فهي تعكس ثقتك بنفسك وتعبيرك عن كيان مستقلّ وشخصية قويّة!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق