10 خطوات لتكوني جذابة! 2019

إن شخصيتك تحقق لك الكثير، فالجاذبية والديناميكية بوسعهما أن يجعلا الآخرين يحبونك، والناس لا تحب المترددين والفاشلين، ولكن ينجذبون نحو الذين يعرفون ماذا يريدون والذين يتوقعون الفوز والواثقين من أنفسهم ويؤمنون بهم.
وإذا أردت أن تكوني من بين هؤلاء، ما عليك سوى اتباع الخطوات العشر التالية:

1- اجعلي خطواتك جريئة وكوني واثقة من نفسك وتطلعي إلى هدف ما تستطيعين أن تحققيه لنفسك وبنفسك.

2- صافحي الآخرين بثبات وحزم غير مبالغ فيه، وابتعدي عن المصافحة بيد رخوة فهي سمة من سمات غير الواثقين من أنفسهم، وكذلك ابتعدي عن المصافحة بأيدٍ قوية جداً، فقد تشعرين الآخرين بأنك إمّا متكبرة أو أنك تخدعينهم بقوة شخصيتك وتنقصك الثقة بنفسك، ارفعي رأسك إلى أعلى وافردي كتفيك وامشي بخطى واثقة.

3- اجعلي نبرة صوتك تعبِّر عن الثقة حتى تصل إلى الناس قبل أفكارك، فهي التي تقوم بتوصيل مشاعرك، وعليها يحدد مَن يسمعك هل تتحدثين بصوت ينم عن الشجاعة والإقدام أم اليأس والشجن والدموع، وكذلك تكلمي بوضوح وبلا تردد.

4- كوني لبقة، فإذا أردت حب الناس كوني شغوفةً بهم، ولا تجعلي لسانك يخونك، فإن القدرة على الكلام مع اللباقة تزيد من قوة تأثيرك في الناس على اختلافهم.

5- أضيفي صفة الحماسة إلى شخصيتك، وسرعان ما سترين أن ذلك يسري فيمن تتعاملين معهم، فيعاملونك بالمثل.

6- اصبري على الآراء والأفكار التي ترين في قرارة نفسك أنها غير متفقة معك، فإن من أسرار الشخصية الجذابة الإصغاء الواعي المشوب بالتقدير للآخرين، وتقبلهم، دعيهم يتمتعون بالإسترخاء عندما يكونون معك.

7- لابدّ لك من المرح والإشراق والتفاؤل، هذا ما يجعل الآخرون يحبونك ويلجؤون إيك ويحبون صحبتك.

8- كوني ذات مظهر لائق، فالمظهر اللائق يكسبك احترام النفس والإحساس بالثقة والإطمئنان، ومن تشيع الفوضى في هندامها لابدّ أن تشيع الفوضى في تفكيرها كذلك.

إقراء أيضا  النــدالة واضرارهــــا♥موضوع مهم ♥خشي مش هتندمــي♥ 2019

9- لا تكوني تقليدية عند الثناء والمجاملة.

10- يجب أن يعرف الآخرون أنك تقدرينهم وتقدرين قيمتهم وتعامليهم على أساس أن لهم قدراً لديك ووجِّهي لهم الشكر دوماً وأشعريهم بأنك تخصيهم بذلك وحدهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق