هدايا عيد الأم .. أفكار إبداعية مدهشة 2019

لاشك في أننا نُقدِّم المحبة والتقدير لأمهاتنا يومياً ولكن تمييز يوم سنوي لإعطاء هدايا عيد الأم إلى والداتنا الغاليات من الأمور التي ستدخل السرور إليهنَّ وترسم الإبتسامة على شفاههنَّ وتجعلهنَّ يحظين بالمزيد من الإهتمام والولاء، وبمناسبة بدء العد التنازلي لعيد الأم الموافق 21 مارس فإننا نقترح عليكم بعض الأفكار الظريقة لإختيار هدايا عيد الأم فيما يلي ..[/SIZE]
– الهدية الأولى من هدايا عيد الأم باقة من الأزهار الجميلة باللون الأبيض أو الأحمر أو الوردي لما ترمزه له هذه الألوان من مشاعر المحبة والنقاء والصفاء، أو قوَّارة مزروع بها نوع من الورود أو النباتات العطرية إذا كانت الأم من المولعين بالعناية بالنباتات.

– الهدية الثانية من هدايا عيد الأم كعكة لذيذة بالنكهة التي تُحبها الأم مكتوب عليها حفظكِ الله يا أمي، أو أدامكِ الله يا أمي، أو أحبك يا أمي، أو أمي يا أغلى الناس، أو كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.

– الهدية الثالثة من هدايا عيد الأم ساعة يد مميزة، أو جلابية جميلة، أو فستان أنيق، أو شال ملوَّن، أو حقيبة فاخرة، بحيث يتم إختيار اللون والموديل حسب ما تحبه الأم مع مراعاة القياسات وتقاسيم الجسم في حال كانت الهدية أحد الأزياء المذكورة.

– الهدية الرابعة من هدايا عيد الأم تقديم قصيدة للأم مكتوبة أو يحفظها الأبناء ويلقونها أما أفراد العائلة، ستكون لفتة طريفة تشعل عواطف الأم إعجاباً بالمجهود الذي بذله الأبناء في حفظ أو كتابة هذه القصيدة.

– الهدية الخامسة من هدايا عيد الأم أي غرض منزلي تحتاجه الأم وترغب بشرائهِ منذ زمن بعيدٍ مثل جهاز كهربائي ثمين أو مفرش لطاولة السفرة أو ستائر جديده وهكذا.

– الهدية السادسة من هدايا عيد الأم منح الأم إجازة من الأعمال المنزلية والقيام بترتيب وتنظيف المنزل نيابةً عنها ويُمكن الإستعانة بأشخاص من خارج المنزل كشركة تنظيف أو الخالة أو العمة.

– الهدية السابعة من هدايا عيد الأم كمبيوتر لوحي مثل الآيباد أو هاتف ذكي من السامسونج جالاكسي، وهذه الهدية ستساعدها في الإستماع إلى القرآن الكريم بسهولة والتواصل مع الأقرباء والأصدقاء أيضاً.

– الهدية الثامنة من هدايا عيد الأم ممارسة هواية الأم المفضلة معها وقد تكون ركوب الخيل أو مشاهدة سباق خيل حيّ أو زيارة إسطبل خيول على سبيل المثال، أو السفر إلى بلدٍ ما.

– الهدية التاسعة من هدايا عيد الأم الذهاب إلى العمرة سوياً، وهو أمر سيبهرها بالتأكيد ولن ترفضه خاصةً إذا كانت بصحة جيدة ولا يوجد لديها عمل.

– الهدية العاشرة من هدايا عيد الأم مبلغ مالي قيِّم للتسوق أو التبرع أو ترميم جزء من المنزل وللأم حرية التصرف فيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق