نصائح لتوفير النقود عند شراء ملابس الحمل 2019

خبر احمل من الاخبار السارة عند اي سيدة وبمجرد معرفتها بالحمل يبدا جسمها بالتغير ويدفعها ذلك الى التسوق لشراء ما يناسبها من ملابس الحمل خاصة اذا كان الحمل الاول ويكون نتيجة ذلك دفع مبالغ باهظة من النقود وشراء كمية هائلة من الملابس التي لن يكون مصيرها في النهاية سوى دولاب التخزين بعد الولادة لذا نقدم لك نصائجح لتوفير النقود عند شراء ملابس الحمل للاستفادة منها بعد ذلك :

– بنطلونات الحوامل من الأساسيات التي يجب شرائها في فترة الحمل، ولكن بدلا من المبالغة في شراء أكثر من موديل بألوان مختلفة مما قد يكون عبئا على ميزانيتك، يمكنك الإكتفاء بشراء قطعة أو قطعتين وتحويل أحد البنطلونات العادية لديك إلى بنطلون حمل ثم استعادة مقاسه الطبيعي بعد الولادة.

– الفساتين الصيفية أو البلايز التي تأتي بقصة فضفاضة أسفل الصدر من الموديلات التي تناسب الحوامل وغير الحوامل في آن واحد، لذا لا تتردي في شرائها لأنها لن تكون ضمن القطع التي سيتم التخلص منها بعد الولادة.

– لا تبدأي شراء ملابس الحمل إلا مع بداية الشهر الخامس لتكوني قادرة على شراء القطع وفقا لمقاسك الجديد. فإن شراء الملابس في الشهور الأولى قد يدفع لشراء قطع غير مناسبة لك لأنك أساءت تقدير الزيادة التي ستحدث لجسمك في الشهور الأخيرة.

– لست بحاجة إلى شراء تنانير جديدة طالما تمتلكين أنواع مزودة بأحزمة مطاطة، وهناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها ارتداء التنورة العادية مع البطن الكبيرة في فترة الحمل.

– جربي تنسيق بعض قطع الملابس المتوافرة لديك معا وارتدائها في صورة طبقات فوق بعضها البعض، فإن هذه من الحيل الرائعة التي تجنبك الإنفاق بكثافة على ملابس الحمل.

إقراء أيضا  5 طرق لتفادي المشاكل الزوجية أو حلّها! 2019

– استثمري نقودك في شراء حزام البطن Belly Band والذي يمكن عن طريقه ارتداء البنطلونات والتنورات العادية بأمان مع البطن الكبيرة ودعمها. بواسطة هذا الحزام، يمكنك ارتداء البنطلون الجينز دون غلق أزراره حيث سيقوم الحزام بمهمة تثبيته في مكانه.

– حاولي تجنب التسوق في المتاجر المتخصصة في بيع ملابس الحمل، فإنها عادة ما تعرض القطع بشكل مغري ولن تقاومي شرائها ،لان الملابس المناسبة للحوامل متوافرة في أغلب المتاجر خاصة البلوزات الفضفاضة والفساتين التي تناسب الحوامل وغير الحوامل على حد سواء. .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق