ميسي ينقذ شاكيرا..وكورنيا يغمرها الظلام

أرسل ليونيل ميسي باقة ورد من ملعب كورنيا ألبرات إلى مجلة فرانس فوتبول التي وضعته في المركز الخامس في قائمة أفضل لاعبي العالم..البرغوث سجل هدفين وصنع ثالث وأزعج المنافس..وأنقذ المطربة شاكيرا صديقة جيرارد بيكيه قلب دفاع البلوغرانا.

من ركلتين ثابتتين أثبت ميسي أن أداة قياس المسافة التي يحملها في قدمه اليسرى لم تعطب..لقد تصدر جدول ترتيب الهدافين بالليفا برصيد 11 هدفا فما أجل الصدارة حين تحمل نكهة ملعب كورنيا ألبرات معقل إسبانيول الطرف الآخر في ديربي كتالونيا.

قبل المباراة كان الجمهور يتأهب للنيل من جيرارد بيكيه..إنه الرجل الأول في قائمة اللاعبين الأكثر كراهية لدى جمهور إسبانيول..لم ينس عشاق الببغاوات تصريح اللاعب الشهير الذي أكد فيه أن الطرف الآخر في الديربي ينتمي إلى ضواحي المدينة في إشارة إلى أنه لا يمت بصلة إلى صفوة المدينة.

كلما لمس جيرارد بيكيه الكرة ظلت الجماهير تطلق صافرات الاستهجان ضده وكما هي العادة يضع عشاق النادي المتعصبين اسم المطربة شاكيرا ضمن عبارات سب اللاعب باعتبارها صديقته وأم طفليه.

لكن ليونيل ميسي قرر بإرادة منفردة إنقاذ بيكيه وصديقته شاكيرا من عبارات جمهور كورينا ألبرات بعدما سجل الهدف الأول بطريقة رائعة..لم تعد الكرة إلى الخلف كثيرا كي يلمسها بيكيه بل ظل الضغط المتواصل حتى انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وبحسب ( يورو سبورت ) فقد أدرك جمهور إسبانيول أن النتيجة يصعب تعديلها فغادر أغلبهم الملعب مع تسجيل برشلونة الهدف الرابع..لقد نسى عشاق الببغاوات جيرارد بيكيه وصديقته شاكيرا بسبب ليونيل ميسي..لقد أسدى البرغوث خدمة جليلة إلى قلب الدفاع والملقب برئيس برشلونة المستقبلي.

سجل ميسي هدفين وصنع آخر وأرسل باقة ورد إلى كل من وضعه في مؤخرة جوائز 2018 ليؤكد من جديد أنه لاعب ليس من هذا الكوكب حتى يقوم البعض بتقييمه ومنحه مركزًا متأخرًا.

عاد ميسي من الإصابة التي لحقت به أمام إشبيلية في الليغا أكثر قوة فسجل هدفا مميزا في مرمى أيندهوفن وسط خمسة من لاعبي النادي الهولندي وصنع آخر في هذه المباراة لجيرارد بيكيه..وساهم ميسي في تصدر برشلونة لمجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخلاف صدارته لجدول ترتيب الليغا وقائمة الهدافين..ما أجمل أن تنتهي ليلة كورنيا بالكثير من الأرقام والإنجازات.

الخرطوم ( كوش نيوز )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق