*ممكن تبتسمى* دة كان زمان طلب ادخلى واعرفى7 فوائد لابتسمتك الجميلة يا عدولة 2019

السلام عليكم اهلا يا عدولاتى ادخل فى الموضوع على طول* ممكن تبتسمى* دة كان زمان طلب لكن معاى هيبقى فايدة هتعمليها من غير طلب تبعينى واعرفى 7 فوائد لابتسمتك الجميلة

تعدّ الابتسامة ردّة فعلٍ طبيعيّة تحصل لدى الإنسان حين يتعرّض لموقف فرح وسعيد، فهي تُدخل السّعادة إلى قلب الإنسان، وتجعله يشارك الآخرين في فرحتهم وسرورهم، وتزيد من نشاط الدّماغ، وأثبت العلم بأنّ الابتسامة تؤدّي إلى تحرّك 44 عضلة لدى الإنسان، ونظراً لأهميّتها سنذكر في هذا المقال أهمّ الفوائد النّاتجة عنها.

فوائد الابتسامة

تؤثّر الابتسامة على سعادتك

فإنّك عندما تبتسم ترسل رسالةً إلى الدّماغ وتخبره بأنّك كنت سعيداً، وسيؤثّر ذلك على شعورك بشكلٍ جيّد، فاجعل الابتسامة رفيقتك الدّائمة لأنّ الحزن سيؤثّر عليك بشكلٍ سلبيّ.

توثّر الابتسامة على سعادة الآخرين

فإنّك عندما تبتسم تنقل الفرحة والسّعادة لمن حولك من الأشخاص، وتعزّز الفرح داخلهم.

تمنحك الابتسامة جاذبيّةً

تؤثّر الابتسامة بشكلٍ كبير على جاذبيّة الشّخص، وتجعله محبوباً من قبل الأفراد المحيطين به.

تخلّصك الابتسامة من التوتّر

إذا كنت تشعر بالقلق وتزايد ضربات القلب وبطء التنفّس حاول أن تبتسم؛ لتشعر ببعض الطمأنينة والسّعادة، ولتبعد التوتّر عنك.

تمنحك الابتسامة وظيفةً

تؤثّر الابتسامة على قبولك في الوظيفة؛ فإذا كانت لديك مقابلة عمل عليك أن تحضّر لباساً مناسباً، وأفكاراً مبتكرة، ولا تنسَ الابتسامة الجميلة فهي مهمّةٌ جدّاً في لفت نظر أصحاب العمل إليك.

تؤدّي الابتسامة إلى الضّحك

فعندما تبتسم في موقفٍ ما أنت وأصدقاؤك ينتهي بكم المطاف إلى حالة من الضّحك الهستيري، وذلك يؤدّي إلى العديد من الفوائد الصحيّة الّتي تعود على الإنسان.

تؤثّر الابتسامة على شعورك

إذا كنت تشعر بحالةٍ من الملل والضّيق ما عليك إلّا أن تبتسم؛ لأنّ ذلك يؤثّر على زيادة سعادتك وإنتاجيّتك في ذلك اليوم، وإضافةً إلى أنّ الابتسامة تمنحك صحّةً جيّدة وتؤثّر على معاملة النّاس لك بشكلٍ جيّد.

اكيد كل العدولات هيبتسموا بعد معرفة الفوا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق