معركة بين الخرطوم والأبيض.. ومواجهة بين المغاربة في شندي

ينطلق الأسبوع الـ4 بدوري المجموعتين السوداني، اليوم الإثنين، بإقامة مباراتين، إذ يستضيف الخرطوم الوطني نظيره الهلال الأبيض، بالمجموعة (أ)، بينما يواجه الأهلي شندي ضيفه حي العرب بورتسودان بالمجموعه (ب)، في مواجهة بين مدربين مغربيين لأول مرة في الدوري السوداني.

بإستاد حليم شداد بالعاصمة الخرطوم، يسعى كل من الخرطوم الوطني وضيفه الهلال الأبيض، لمسح أثر الإحباط، من نتيجتي الخسارة والتعادل، اللتين خرجا بها الأسبوع الماضي.

الخرطوم الذي بدأ قويا بالتعادل أمام مضيفه المريخ (1-1)، وفاز على الموردة القوي (1-0)، تلقى الخسارة الأولى في الجولة 3 أمام حي الوادي، وجمع الخرطوم 4 نقاط، ويسعى لاستعادة الصدارة من الموردة.

أما الهلال الأبيض، فإنه يواجه أسوأ بداية منذ صعوده للممتاز في 2015، فقد بدأ بالخسارة أمام الموردة، وفي مباراته الأخيرة، خرج متعادلا سلبيا، في ملعبه أمام الأهلي الخرطوم، وكان قد فاز في مباراته الثانية على حي الوادي (2-0)، و له 4 نقاط.

بمدينة شندي ، يتواجه مدربان مغربيان لأول مرة، عبدالعالي قصايب مدرب الأهلي شندي، ومواطنه خالد هيدان مدرب حي العرب بالمجموعة (ب).

ويعيش المدربان تحت ضغط تحقيق الفوز، لتعويض الخروج الإفريقي كما في حالة الأهلي شندي ، ولمسح أثر الخسارة الصادمة في الجولة السابقة من المريخ الفاشر (0-3) في بورتسودان ، كما في حالة حي العرب.

ويحتل شندي الترتيب الثاني بالمجموعة خلف الموردة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل حي العرب الترتيب الأخير بنقطة واحدة من مباراتين .

الخرطوم (كوش نيوز).

إقراء أيضا  بورصة دبى تشهد اكبر انتكاسة منذ العام 2008
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق