مشاركة أكثر من 90 شركة في ملتقى معلومات الولايات

تشارك أكثر من 90 شركة في ملتقى معلومات الولايات الذي تستضيفه أرض المعارض ببري وتم افتتاحه يوم الإثنين. وتتنافس الشركات المشاركة في الملتقى في تقديم منتوجاتها الفكرية وبرامجها التقنية التي تستخدم في عدة مجالات.

وأكد وزير الإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات بشارة جمعة أرو، اهتمام الوزارة بالمعرفة التقنية من خلال الإعلام والاتصالات، والاهتمام بالشباب المتطلع بالتجارب والمعرفة.

وأشار إلى أنهم أكثر قدرة على التطور والتقدم في هذا المجال، موضحاً أن وزارته ستدعم الشباب بالتقنيات المعلوماتية لتحقيق التطور بالبلاد.

وأكد مدير المركز القومي للمعلومات م. محمد عبدالرحيم، أن الملتقى يمثل فرصة لتبادل الأفكار ومناقشة التحول الرقمي بالبلاد.

وأشار إلى مشاركة أكثر من 90 شركة في هذا المعرض الذي يستمر حتى الأول من ديسمبر المقبل.

ومن جهته، قال مدير مدينة أفريقيا التكنولوجية أسامة الريس، إنه لا بد من تبادل المعلومات وتلاقح الأفكار في هذه التظاهرة المعلوماتية بين الشركات الحكومية والخاصة من خلال التحول الرقمي للاستفادة منه في المجالات الاقتصادية.

الجدير بالذكر أن الملتقى ينظمه المركز القومي للمعلومات بمشاركة واسعة تضم شخصيات قومية وولائية ومشاركة كبيرة من الولايات كأكبر تجمع وطني لخبراء ومختصين في المجال لإجراء حوارات وتبادل خبرات وعمل مشترك لتوحيد الجهود بين كل المؤسسات وبمشاركة القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق