مدينة كان الفرنسية

الأماكن السياحية في كان

تقدم كان الفرنسية متعة السياحة المتنوعة والفريدة من نوعها لكافة زوارها من داخل وخارج فرنسا، وذلك لما تتمتع به المدينة من طبيعة فرنسية ساحرة والتي تنتشر بين أزقتها وشواطئها والبناء المعماري المميز فيها، مما جعلها أحد الوجهات المهمة للسياح الأثرياء والمشاهير لما تقدمه لهم من خدمات فاخرة بدرجات عالية من الرقي في مختلف فنادقها ومرافقها السياحية.

مدينة كان القديمة

تعتبر كان القديمة بلدة من الطابع الفرنسي التقليدي، كما تعبّر عن أهم مظاهر التراث الفرنسي القديم، ومن أشهر معالم كان القديمة ساحة كاستر، وهي واحدة من أشهر الساحات في كان، وتعتبر النقطة المركزية لكان، نظراً لما تحتويه على عدد كبير من المطاعم ضمن أجواء هادئة بعيدة عن فوضى المدينة، والتي يزورها السكان المحليون بكثرة طلباً للراحة والاسترخاء.

ميناء كان لليخوت

يعتبر ميناء اليخوت أحد أهم مناطق الجذب السياحي في كان، وذلك لكونه يحتوي على أنواع عديدة من اليخوت والمراكب التي تكون المصطفة تباعاً، كما يطل الميناء على عدد من الجزر ممّا يتيح للسائح التمتع بالمناظر الطبيعيّة الخلابة لهذه الجزر، والتي لا تبعد عن الميناء إلا 15 دقيقة، ومن أشهر هذه الجزر جزيرة سان مرغريت، وجزيرة سان أونورو اللتان تشتهران بغطائهما الكثيف من شجر الصنوبر وزهور الخزامى التي تستخدم في إنتاج العطور.

منطقة لاكروازيت

تجذب هذه المنطقة أعداداً كبيرة من السياح الباحثين عن الجلسات الراقية والأكلات العالمية والمطاعم الفاخرة، والتي تنتشر فيها بشكل واسع، بالإضافة إلى أن فيها شواطئ فاتنة، وفنادق وأسواق تجارية متنوعة.

شاطئ مارتيناز

يوصف شاطئ مارتيناز بأنّه أهم وأكبر شاطئ في كان، وأكثرها شعبيةً وزيارةً من قبل السكان المحليين والسياح، وذلك لمياهه المتحركة والآمنة التي تتيح فرصة ركوب الأمواج لهواة التزلج فوق الماء، بعيداً عن المخاطرة والمشاكل ضمن مياه الشاطئ المعتدلة السرعة.

حي لاسوكيه

يوجد حي لاسوكيه عل مقربة من منطقة لاكروازيت مما يجعل من السهل وصول السياح إليه، ويتميّز الحي بكونه أقدم أحياء كان والذي يوفر العديد من النشاطات الترفيهية للسياح والزوار، كما فيه عدد كبير من المحلات ذات العلامات التجارية العالمية، والتي تقدّم متعة فريدة للسياح الراغبين في التسوق.

متحف لامير كان فرنسا

يوجد المتحف في جزيرة سانت ماركويت والتي تبعد 1 كم عن كان، والذي يقوم بحفظ الكنوز البحرية الخاصّة في كان، والتي تتمثل غالباً في حطام السفن القديمة والبضائع التي كانت محملة بها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق