مبادرة تستحق الاشادة والتقدير.. بقلم عبدالله ابو وائل

السودان اليوم:

[دعوة كريمة وصلتني من الاخوة في ادارة النشاط الطلابي بوحدة وادي سوبا التابعة لمحلية شرق النيل لحضور المباراة الودية بين مدرستي “الشيخ الامين” و”التضامن” بنين بوحدة الحاج يوسف وكنت حضورا لتلك المناسبة التي يمكن وصفها بالمبادرة الرائعة التي تستحق الاشادة والتقدير سيما وان الهدف منها ليس فوز احدي المدرستين بقدرما كان التواصل والتعارف والتالف بين مجتمعي وادي سوبا والحاج يوسف هو ما يسعي الجميع لتحقيقه.
[حرص الشيخ “الطيب الغزالي ” علي استقبال ضيوفه بالشيخ الامين رغم ارتباطه باجتماع مهم لكن من تركهم من ال بيته اخجلوا تواضعنا بذلك الكرم الحاتمي الذي لم نري له مثيلا.
[نائب مدير التعليم بمحلية شرق النيل كان حضورا وقام بتسليم الكاس المهداه منه للفريق الفائز “الشيخ الامين” لكن كرم اهل تلك المنطقة وصل حد اهداء الكاس للمدرسة الخاسرة “التضامن” في مشهد يؤكد تحقيق الهدف من قيام تلك المباراة الحبية.
[احتفاء اهل “الشيخ الامين” بضيوفهم من الحاج يوسف فاق حد الوصف بتكريمهم لعدد من الشخصيات علي راسها مدير الشئون التعليمية ومدير النشاط بالمحلية بجانب تكريم ادارتي النشاط والتعليم بالحاج يوسف.
[التحية لاهل “الشيخ الامين” بوحدة وادي سوبا وهم يقومون بتلك المبادرة التي تعتبر نموذجا في التواصل بين الوحدات المختلفة وتحية اكثر خصوصية للشيخ “الطيب الغزالي” وهو يعلن عن رعايته للدورة المدرسية الرياضية علي مستوي محلية شرق النيل متكفلا بكأسها وميدالياتها وجوائزها وحوافزها.
[مبادرة “الشيخ الامين” خرجت من موجه النشاط بوادي سوبا الاستاذ “زاكي الدين” وتبناها مدير التعليم “ادم” ومن بعده مديرالنشاط “السيمت” ولا ننسي الاخوة في تعليم ونشاط الحاج يوسف الذين تفاعلوا معها واستضافوا مباراة الذهاب قبل ان يرد اهل الشيخ الامين التحية باحسن منها.
[شكرا لقطب المريخ “حسن صديق” الذي زيّن المناسبة بحضور انيق بجانب التزامه برعاية مبارة ودية سنوية بين وحدتي الحاج يوسف ووادي سوبا وتوفيره لكاس تحمل اسم المحبة والاخاء والتضامن.
[نبارك لادارتي النشاط بالحاج يوسف ووادي سوبا نجاحهم في تحريك المياه الساكنة بتبنيهما لتلك المبادرة التي نري انها حققت هدفها ومن قبل نبارك لمدير النشاط الطلابي بمحلية شرق النيل ما جناه من تلك المبادرة برعاية “الغزالي” للدورة الرياضية.
[حقا انها مبادرة تستحق الاشادة والتقدير.
مشهد اخير
[تحية لمن شاركوا في حضور المناسبة العظيمة ونخص الاستاذ “صديق عثمان خالد” مدير التربية الخاصة و”خليفة حسن ادم” مدير تعليم الكبار و”عباس علي الحسن” منسق المجالس التربوية و”عبد الحميد محمد عثمان “من تعليم المحلية و”حسن عوض” مدير مدرسة الفتح المبين ولمدير مدرسة التضامن “سر الختم الحاج” واسرة المدرسة “الوليد” و”خليفة” و”هاجر” و”سعاد” وللاستاذة “عائشة” مدير النشاط بالجريفات و”محمد احمد طه” مدير النشاط بالغربية وقبل ذلك لابد ان نشد علي يد الاستاذ “عصام عباس” مدير التربية البدنية والرياضة المدرسية بمحلية شرق النيل وهو يتفاعل مع تلك الاحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق