ما هي مشكلة موقع حافز

يعتبر برنامج حافز هو البداية لمجموعة من الحوافز والتنظيمات التي أمر بإنشائها خادم الحرمين الشريفين – الملك عبد الله بن عبد العزيز – وذلك لدعم الباحثين عن فرص العمل لمساعدتهم في إيجاد فرص عمل تضمن لهم حياة كريمة ويساهمون من خلالها في بناء الوطن المعطاء، وتمكنهم من الحصول على دخل مناسب لهم ولعائلاتهم.

ومن أهم المميزات لهذا البرنامج هو صرف إعانة حافز للباحثين عن عمل بشكل شهري وذلك لدعمهم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل والذين يستحقون الإعانة المالية وذلك وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز ، وحتى يستطيع الباحث عن العمل الحصول على هذه الإعانة يتوجب عليه الاستمرار في البحث ومواصلته لذلك البحث بشكل جاد عن العمل. لأن الهدف الأساسي من صرف هذه الإعانة المالية هو مساعدة الباحثين عن العمل في الحصول على وظيفة دائمة ومناسبة وليس الاعتماد على الإعانة بشكل رئيسي واعتبارها مصدر دخل ثابت. ويجب التنويه هنا أن برنامج حافز لا يقتصر على تقديم الدعم المادي فقط للباحثين عن العمل، بل يشمل على عناصر أخرى أيضا ويأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل للباحثين عن عمل خلال فترة استحقاقهم، وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة لهم والتي تلبي تطلعاتهم وطموحاتهم.

يوجد هناك الكثير من البرامج التي تساعد الشباب في الوصول إلى فرص العمل المناسبة لهم، وأيضا الكثير من البرامج التي تعنى بتدريب الشباب وتأهيلهم حتى يتمكنوا من الالتحاق بوظائف مناسبة لهم.

مشكلة الموقع:تعاني الكثير من المواقع من ظهور بعض الأخطاء التقنية والفنية فجأة الأمر الذي قد يعيق رواد الموقع من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع، إلا أن هذه الأعطال بمجملها قد تكون مؤقتة لفترة قصيرة قد لا تتجاوز الساعات، وبعضها يكون خطأ في التصميم والبرمجة منذ بداية إنشاء الموقع، ويسهل إصلاح هذا الخطأ في حال توفر مبرمج هندسي مختص ومصمم مختص يراقب الأخطاء ويقف على الأخطاء ويقوم بتقويمها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق