للمراهقات نصائح لاعادة الاشراق لبشرتك,للبنات..عادات يومية تمنع بشرتك من الإشراق 2019

للمراهقات نصائح لاعادة الاشراق لبشرتك,للبنات..عادات يومية 3dlat.net_21_15_cc64من العادات اليومية التي تمنع بشرتك من الإشراق:
1- قلقك الدائم يسبب لك متاعب نفسية تنعكس على صحة بشرتك. لا تتساءلي لماذا تظهر البثور على وجهكِ، فالنفسيّة غير المرتاحة والقلق يؤثّران على الهرمونات ويؤدّيان إلى ظهور حَب الشباب والبثور.

2- النوم من دون غسيل الوجه من الماكياج وهذا خطأ لأنّ النوم بالماكياج يؤدّي إلى إغلاق المسام والتهاب الوجه بالبكتيريا العالقة وظهور البثور.

3- لا تكثري من قهوتك الصباحية، من الأفضل أن تشربي عصير البرتقال؛ لأنّ القهوة تجعل بشرتك جافةً وباهتة وتزيد من التجاعيد، لذلك اشربي الكثير من المياه وتناولي الفواكه مع قهوتك دائمًا.|

4- التحدث على الهاتف بكثرة الذي هو بؤرة للبكتيريا التي تلامس الوجه بشكل دائم فالهاتف يساهم بإيذاء بشرتك ويؤدّي إلى ظهور البثور على خدّك وذقنك، لذلك استخدمي محارم

ضدّ البكتيريا أثناء أحاديثك الطويلة على الهاتف.

5- الإكثار من تناول الشيبس بدلًا من الوجبات الأساسية للطعام. هذه عادة غير صحيّة، وستؤذي بشرتك لأنّ النظام الغذائي يؤثّر بطريقةٍ كبيرة على البشرة، فشرب المياه مثلًا يجعل البشرة أكثر حيويّةً ورطوبة. ويمكنك أن تأكلي الشيبس والشوكولاتة والوجبات السريعة، لكن لا تجعليها محور نظامك الغذائي.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق