لكل البنات2019

كثير منا إحنا يالصبايا ماتقدر ذاتها ولاتحبها وفوق هذا تزعل إذا الناس المحيطين ماقدروها ؟؟!
حبيبتي الناس تنظر إاليك من خلال نظرتك لنفسك ؟؟؟!
إذا تشوفين نفسك حلوه راح يشوفك حلوه حتى لوكنتي عاديه !وإذا تشوفين نفسك جيكره راح يشوفوك جيكره حتى لوكنتي تمتلكين ملامح ×××حلوة !!!
شايفه حبيبتي !!!
بنااات انا عانييت جدا من نظر الوالده لي مع إني أمتلك ملامح مقبوله ودايما البنات في المدرسه لما كنت طالبه يحبوني بسرعه وحتى اللي مالي علاقه فيهم يقولون عني شكلا حلوه وفوق هذا أقوطر مللح !
أنا كنت في المدرسه أحس بالثقه بس لمّا أرجع للبيت وعائلتنا أحس إني صفر ع الشمال !!كلة بسبب نظرة أمي وعدم زرعها الثقه فيني مع إني يشهد الله وبشهادتها أكثر إخواتي تعامل وذوق معها !!وفوق هذا تقول عني كلام مو موجود في شخصيتي وتنشره وراي !!ووصل الرجال مدح عني قالت لا أكيد مو بأحلام في وجهي تخيلوا!! أمي ربنا يهديها عندها تمييز عنصري اللي في شبه منها تخلي ملك جمال وتروج له واللي مايشبهها تذم فيه وتحاول تقلل من قدره!
كنت بس أحرق نفسي بنفسي وكل ماجيت أنام ع الفراش أتذكر كلام امي الجارح وأبكي !!!!شفتوا كيف حطيت نفسي في دوامه ماحد داري عني ولا سائل فيني !!!تقريبا بعد ماتخرجت من الثانوي قررت أن أتغلب على شعور الأنزعاج من تصرفات أمي !قررت إن علي أن لاأبحث عن رضا الأخرين ومدحهم حتى لو كانوا أقرب الناس لي !فصار شتم أمي لي نفس مدحها !سيان !!فبدى إحساسي يتبلد من هالناحيه !! يعني صرت مايهمني رأيها ؟؟لكن المشكله إني في هذاك الوقت بعدها لم أحب نفسي !!
طيب كيف ماتحبين نفسك ؟؟أقول لكم كنت لمّا أطالع نفسي في المرايا ما أحس بالأعتزاز بنفسي كنت أفكر في الأشياء اللي فيني ماتعجبني !!أبدا ماكنت أحاول أظهر الأشياء الجميله فيني !!حتى من ناحية السلوك كنت مجامله درجه أولى ولو على حساب نفسي وراحتي !! هذا كله كااااان !!!يعني في خبر كااااان !!ألحين أنا جدا فخوره بنفسي وبشكلي وبقدراتي ؟؟!أنا راضيه عن نفسي تماما ؟؟ أكييد متلهفين تبون تعرفون الأسرار اللي جعلتني أحب نفسي وأقدرها ؟؟!واللي جعلت أنظار الناس تتغير وتراني كييوت ونعومه وحلوه وأم عيون ناعسه ويطلقون علي في موبايلتهم أسم المملوحه !! ههه (تصدقون ماأشوف عيوني ناعسه بس هيك ناس يشوفوني ) هههه ولا بعد ام خشم حلو ههه
بنااااات حبايبي مامر عليكم صبايا في حياتكم إذا شفتهم ماتنزلون عيونكم منهم وتقولون سبحاااان الله ملامحها ماهي حلوه بس حلوه ؟؟؟ وش السر في هالنوعياات ؟؟بأعتقادكم وش سر جاذبيتهم هو أناقتهم ونظرتهم لنفسهم ؟؟مووووو ؟؟؟؟؟
بنااات ماأبي أطول عليكم ؟؟؟
راح اأقولكم الخطوااات الي تجعلك من أنثى أخاااذه ؟؟
الأهم :: قبل ما تبدين بأي خطوه لازم تكونين تمتلكين العزيمه التي تحتم عليك أن تؤمنيين بالتغيير في كل شيء في حياتك التغيير إلى الأفضل مو التغيير موضه لاء لازم تقولين لنفسك يجب أن أتغيير ؟؟
أ_ من الناحيه الشكليه :::_
* حبيبتي خلي اللي في يدينك ألحيين ودغري روحي طالعي في المرايا تأملي في وجهك في شعرك في جسمك ؟؟ شوفي أيش اللي ناقصك ؟؟
اذا شعرك مجعد روحي دغري لملفي ودشي مواضيعي وراح تحصلين على شعر مموج بعد 3 شهور يسهل التحكم فيه وبعد 3 شهور أخرى ناعم بإذن الله شعرك أفريقي ربنا يخلي الفرد ؟؟
وجهك ملييان حب شبااااب طوالي سيدا أخلطي ملعقه صغيره من السدر مع نصفها من حليب البودره وتمتعي ببشره صافيه استخدمي صابونة البابايا مرتين في اليوم ؟؟رطبي بشرتك قبل النوم وكذلك يديك ورجليك رطبيهم وقشريهم بمقشر المشمش (ثلاث مررات بالأسبوع )وكذلك جسمك كله ؟؟أسنانك بارزه الله يخلي التقويم ؟؟
×××××× وجهك مليان شعر الله يخلي لزقااات فييت ..نظافتك الشخصيه اهتمي فيها لاتخلي الشعر الغير مرغوب في المناطق الحساسه ؟؟ قولي لنفسك في كل مرره تطالعينها في المرايا أنا أحبك حدثي نفسك قولي يالبا هالوجه
وربي لأخلي الناس تحسب لك حساااب وربي الخسران اللي مايفكر فينى
أنا فخوره جدا بي ………^_^ وهكذا من الكلمات التي تعزززززززززززز الثقه في النفس ؟؟؟..
وأها يابناااات الرشاقه مهمه لالالاللدوبااات ولاللعصلات خاصه الدوبااات حصلت حالات طلاق لجميلات بعد شهرين من زواجهن لأنهن سمينات وبنت جيراننا أحدهن ؟؟؟!!!انتبهوااا ؟؟
طبعا الأظافر نهتم فيها لاننسى لاتكون طويله مقرفه ولا منقرضه ههه
***- *غيري من نفسك مثلا اصبغي في السنه مره وحده مو زيين الصبغ عدة مرررات النتبهوا يابنات أنا صبغت شعري والكل أنبهر فيني بعدها بفتره قصيت الغره كل من شافني قال خطنططر ؟؟
**حتى في المناسبات لاتقيدي نفسك بلوك واحد لاغيري من ستايلك مره تسريحه ناعمه من أيدينك ومره كيرلي ومره مسدول ومره جديله فرنسيه أكثر ماكثر في اليوتيوب التسريحااات تعلميها ؟؟
**في الطلعات العائليه أو الزياررات لاتقولين ميانه تزوريهم وشعرك ملييان زيت أو مخربط لا سوي فيه كعكه صغيره من ورى استشوري اللي قدام اذا كان يحتاج ابرميه بشكل مرتب زيني من الخلف باكسسوار بسيط مثل الفيونكاات والمشابك الجميله ؟؟
البسي حلق بسيط ونعوم حطي قلوس وكحله من داخلل العين وماسكرا هندامك يكون مرتب ونظيف شوزك ناعمه مو تلبسين شبشب الحمام ولا شبشب السوق وجايه مدرعمه انتبهي المرء حيث يضع نفسه خليك دايما مرتبه
**عباااايتك لازم تكون نظيفه دايما ومرتبه
ب -من الناحيه السلوكيه والأخلاقيه ::/
**اذا استقبلتي الضيوف لاتبالغين في الترحييب ولا في الحفاوه قولي عبارات قصيره وبسييطه أهلين نورتونا خلي لك هييبه شوي واحتراام ..لاتنخشين في الغرفه وبعدين تقولين لييش الناس ماتذكرني قدمي الصواني والقهوه والشاي صبيهم اجلسي مع الوالده ارفعي راسها خليها تثق فيكي (بناات أسألوني مجربه ^_^
خلي وجهك بشوش معليش في البدايه راح ترتبكين وبعدها لاء راح تتعوديين هههه وبكل ثقه (ههه مجربه كمااان )
*لاتكوني كتاب مفتوح لكل الناس لا خلي لك أسرار تحتفظين فيها وذكرياات خاصه فييك أحتفظي بمسافه معينه بينك وبين كل الناس
*احترمي كبااار السن اذا تحدثوا طالعي فيهم بأهتمام غير مبالغ فيه لاتقاطعينهم
*اذا مدحك الناس ورأوك جميله لاتقلللي من نفسك قولي ميرسي او هذا من ذوقك ..تسلمين
*إذا كانت لغتك (ولهجتك غير مفهومه) حسّنيها مو عيب أبدا ترى للغة الحديث سحر إذا كلمتي أي شخص أحرصي أن تعزفي موسيقى اسمه بين ثنايا الحديث معه حتى تستطيعين الوصول إلى قلوبهم وتكوني جذابه حتى في حديثك
*ابتعدي عن المجامله الي في غير مناسبه والثناء المفرط لاتكونين منافقه لدرجه ولاصريحه لدرجه فجه وملييغه
*حسني علاقتك مع أمك دلعيها ثلاث مراات في الأسبوع مثلا سوي لها تنظيف وسكرااب للوجه والرقبه واليدين والرجلين ..تحدثي معها تقربي لها اثني عليها ..حاولي أن تتقربي منها انسي كل شيء مؤلم ..(للأمانه بناات تعلمت الكثير هنا من بناات منتدانا الغالي وتغيرت علاقتي بامي الى الأفضل وأحسها تبي العالم كلها تشوفني صارت تثق فيني وتخبرني بكلام الناس الجميل عني ولا تبيني أطلع معها للناس *_*شايفين كييف ؟؟
*صلة الرحم يابناات يابنااات لازم نستوعب ونفهم أن صلة الرحم عباده نتقرب فيها الى الله مو علشان كلام فلان ولا ثناء علان …
*طهري قلبك من الغيره والحسد اذا شفتي ناس لهم مقدار عند العالم أحسن منك اقتلي هذا الشعور بالقول ربنا يزيدهم من فضله واصرخي في نفسك وقولي انا وش حارق رزي ربنا يزيدهم من فضله…
** ادعي الله في سجودك وبين الأذان والأقامه أن يحسن أخلاقك وأن يرزقك جمالا أخاذا وزوجا حنونا وخلوقا ولاتنسي نصيبك من الأخره والطاعات ربنا يصلح حالنا جميعا

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق