كيف تجعل الزوجة تشعر بأستمرار حبك لها 2019

يس من الصعب جعل الزوجة تشعر بالمزيد من الخصوصية والحب . في الواقع، هي مجموعة من الأمور الصغيرة التي تجعلها تشعر بهذه الأحاسيس العاطفية . حاول إظهارك إهتمامك بها من خلال هذه الأشياء . عندما تستمر العلاقة الزوجية لمدة طويلة تشعر أنك بحاجة إلي تجديدها والقيام بالأمور التي تجعل المرأة تشعر بالمزيد من الحب والخصوصية وبذلك تستمتع بعلاقة زوجية سعيدة علي مدي الحياة . لأنك تعمل علي تقوية الشعور بالحب والمودة وكم هي تعني لك . لاشك بأن العطاء هو أفضل وسيلة للمزيد من السعادة في العلاقة الزوجية، بعض الأشياء الصغيرة تستحق منك المزيد من الجهد للحصول علي نتائج إيجابية .

طرق بسيطة لإشعار الزوجة بالمزيد من الخصوصية والحب :

لا تتردد في أن تقول لها ” كم هي تبدو جميلة وجذابة ” :

الزوجة دائماً ما تحاول القيام ببذل مجهود في الظهور أمامك بأفضل صورة لها من خلال إرتداء الملابس المتناسقة والجميلة . لذلك عندما تظهر المرأة جذابة، إخبرها بذلك لأنه يعطي لها شعور بالتقدير وأن لها جاذبية خاصة بها . وأن جهودها في أن تجعلك سعيد قمت بتقديرها .
إجعلها تعثر علي ملاحظات حب عشوائية :

إذا كنت تفكر في طريقة مختلفة لإنعاش العلاقة العاطفية بينك وبين الزوجة حاول كتابة مجموعة من العبارات الرومانسية ووضعها في أماكن عشوائية في المنزل وإتركها تعثر عليها بمفردها فهذه وسيلة رائعة وبسيطة لعمل مفاجأة رومانسية للزوجة . بمجرد تجهيز ملاحظة ولاصق بعض كلمات الحب ووضعها داخل جيب المعطف الخاص بها، وتعثر عليها يجعلها تتباهي أمام صديقاتها وزملاء العمل بأن تمتلك زوج رائعاً حقاً .

تذكر أسماء صديقاتها :

عندما تستمع إلي حديث زوجتك اليومي عن التفاصيل الصغيرة التي حدثت معاها، يعد ذلك أحد الوظائف الأساسية للزوج . قد يكون من الصعب تذكر كل التفاصيل ولكن يجب تذكر أسماء صديقاتها المقربين منها بدلاً من الإشارة إلي أهم ” أم أنف كبير ” فهذا يزعج المرأة جداً ويجعلها لا تتحدث أمامك عن أحدهم مرة أخري .

إقراء أيضا  علاقة الرجل الشرقي بحماته: صداقة أم عداوة؟ 2019

تنظيف غرفة المعشية :

المرأة ليست خادمة في المنزل بإستمرار . لذلك عند قيام بتنظيف غرفة المعيشة بنفسك وقضاء بعض الوقت في ترتيب الغرفة ومشاركتها الأنشطة المنزلية يجعلها تشعر بالحب والمزيد من الخصوصية في علاقاتكم الزوجية .

مشاركتها مشاعرك :

عندما تقوم بفتح قلبك للمرأة والحديث معها عن كل شئ سواء ذكريات الطفولة أو مخاوفك من الحياة وتلك الأسرار التي لا تحكيها إلي أحد . يجعلها تشعر بأنها شخص مميزة حقاً في حياتك .

إرسال رسائل نصية لها :
يعد إرسال الرسائل النصية للزوجة أحد الطرق البسيطة جداً في تجهيز مفاجأة عشوائية للزوجة علي مدار اليوم مع مجموعة من كلمات الحب والمودة . يتميز جمال هذه الرسائل أنه إذا كنت خجول قليلاً في التعبير عن نفسك يمكنك التعبير عن مشاعرك الداخلية بكل الكلمات التي ترغب فيها وإجراء محادثة خاصة مع زوجتك . كما أن الرسائل تظهر لها بأنك تفكير فيها عندما تكون بعيد عنها .

لاتحاول الضغط عليها للقيام بشئ ما :

إذا كنت تريد المرأة القيام بنشاط معين وهي لا ترغب لا تحاول الضغط عليها حتي تنفذ هذا النشاط . بالرغم من أن الزوجة في النهاية تحقق لك ما تريد إلا أنه تصبح مستاءة جداً من طريقة التعامل معها بغض النظر إذا كان هذا الأمر بسيط أم كبير .

إترك لها ريموت التليفزيون للتغير القنوات كما تفضل :

بمجرد الجلوس معاً علي الأريكة للإستماع ومشاهدة التليفزيون إترك لها ريموت التليفزيون لتغير القنوات كما تفضل ولا تحاول إرغماها علي مشاهدة المبارة الرياضية كل مرة تجلس معك لمشاهدة التليفزيون بل حاول مشاركتها ما تفضل وإختيار معاها الفليم القادمة لإستماعه .

عمل مساج لها :

سواء إذا كنت قضت يوم عمل شاق أولا . قم بتدليك رقبة الزوجة والكتفين فهي وسيلة رائعة لمساعدتها علي الإسترخاء . هذه الحركات البسيطة تجعل الزوجة تشعر بالكثير من الحب والتقدير لها وأنك تحاول تحقيق الراحة لها بالطرق المختلفة .

إقراء أيضا  5 أمور لا يجوز أن تتشاركيها مع زوجك ! 2019

تجهيز شئ لها :

المرأة تشعر بالمزيد من الحب والخصوصية عندما تقوم بتجهيز شئ مفضل لها مثل طهي وجبة مفضلة أو تجهيز كوب القهوة أو أي شئ تتأكد من أنها تفضله أو أي نشاط تفضل مشاركتك لها سوف تشعر بالتفكير فيها .

الإستماع إليها :

مجرد تحقيق الإستماع الكامل لما تقوله لك فهذا كافي لإشعارها بالحب والخصوصية فهي غالباً قد لا تبحث عن إجابات أو مشورات بقدر بحثها عن الشخص الذي يسمتع إليها بكل أهمية وإخلاص وخصوصاً عند محاولة فهم وجهة نظرها وتقديم الدعم المعنوي لها .

إحترامها :

إستخدام طرق الإحترام والمودة مع المرأة يجعلها تشعر بالمزيد من الحب فالمرأة برغم كل شئ تفضل الأخلاقيات التي تشعر بالإحترام والتقدير مثل فتح الباب لها، سحب الكرسي، تركها تطلب لك وجبة الطعام في المطعم بالرغم من أن هذه الأمور صغيرة إلا أنها تظهر لها كم تقدرها

.
الذهاب إلي التسوق معاً :

التسوق من أهم الأمور التي تجيدها المرأة وتشعر بالإستمتاع عند القيام به وغالباً لا يفضل الرجل هذه الهواية . فإذا قمت بمشاركتها التسوق فهذا يعني أنك تحمل لها الكثير من الحب الذي دفعك إلي التخلي عن الأمور التي تشغلك لمجرد فقط مشاركتها الأنشطة التي تفضلها . وخصوصاً عند مشاركتها إختيار الملابس المناسبة لها وتعرض عليها حمل الحقائب الثقيلة حتي لا تشكو من أي شئ في رحلة التسوق، بمعني التصرف بأنك تريد التسوق معاها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق