كيف اصبح جميلة 2019

الجمال مرتبط بالسعادة , المال و تحقيق الكثير من النجاحات و الانجازات في الحياة فلقد أصبح مفهوم الجمال و خصوصا جمال المرأة من أهم الشروط التي تحقق لها ما تريد في الحياة . لكن كل حواء ترى الجمال من منظورها الخاص و لها طريقتها الخاصة و خطواتها المحكمة في ابراز جمالها , فكثير منهن يرون الجمال هو الجمال الطبيعي بدون وضع أي من مستحضرات التجميل المنتشرة بكثرة و بعدة ماركات عالمية في أيامنا هه

كيف تكوني جميلة بدون ماكياج

لا تحتاجين سيدتي لوضع ليرة من الماكياج كي تبدين جميلة لأن في بعض الأحيان ارتداء الكثير من الماكياج يجعلك تبدين أقل ثقة بالطريقة التي تظهرين بها و قد يبدو مظهرك مبالغا فيه الى حد ما . و من أبرز الأمور التي تجعلك تبدين جميلة أمام الاخرين بشكل طبيعي :

تناول الطعام الصحي

تناولي الأكل الصحي مثل الأسماك والخضروات الطازجة والفواكه و يمكنكي أن تأكلي غيرها من الأطعمة التي تحوي أقل كمية من السعرات الحرارية من السكر و الدهون . حاولي ألا تأكلي كثيرا من الوجبات السريعة مثل الكوكيز , رقائق البطاطس، الخبز بأنواعه والبيتزا.

النوم لمدة كافية

تأكد من الحصول على ما لا يقل عن 8 ساعات من النوم كل ليلة

شرب السوائل الصحية

تأكدي من الحصول على كمية كافية من الماء البارد ( 4-5 لتر يوميا ) لأن الماء البارد يبعد السموم عن البشرة و يعطيها توهج و نضارة طبيعية . و لك بجانب الابتعاد عن المشروبات الكحولية و التقليل من شرب لمشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي و القهوة .

العناية بالبشرة

البشرة الجميلة هي الواجهة الأمامية لجمالك , فالاهتمام ببشرتك يجعلها أكثر اشراقا و نضارة . قومي بتنظيف بشرتك مرتين يوميا بانتظام في الصباح و الليل و قومي بترطيبها لأن لك يجعلها ناعمة و تبقى جميلة عندما تكبر.

نتفي الحاجبين

الحواجب المرسومة بشكل صحيح تبرز عينيك أكثر و تضفي جمالا عل شكل عينيكي و اطلالة مميزة لهما و ان كانت حواجبك جميلة سيجعل لك عينيك مركزالاهتمام فقومي بمعرفة الشكل المناسب لرسمة الحاجبين و نتفيهما حسب الشكل المطلوب بشرط عدم المبالغة في لك حتى لا تبتعدي عن المظهر الطبيعي لهما .

الوقاية من الشمس

تأكدي من تطبيق واقي من الشمس قبل ما لا يقل عن 15 دقيقة من الخروج في الشمس.

ابتسامة

تعكس الابتسامة جمالك الداخلي فحافظي على نظافة أسنانك حتى تتمتعي بابتسامة مشرقة.

ممارسة الرياضة

مارسيها بانتظام للحفاظ على لياقتك.

الاهتمام بالشعر

الشعر هو تاج المرأة , اهتمي بشعرك ليبقى صحيا و لامعا و لك بتنظيفه جيدا بيالماء و الشامبو وتأكدي من اختيار النوع المناسب لشعرك بعدمعرفة نوع شعرك دهني أو جاف أو عادي , كلك يمكنك أحيانا إضافة صودا الخبز قليلا إلى الشامبو. بعد تمشيط شعرك قومي باختيار تسريحة مناسبة له , يمكنك أن تبقيه ناعما للحصول على اطلالة طبيعية غير مبالغ فيها .

الاهتمام بالأظافر

يمكنك أن تأخي فيتامين ( جيم ) للمحافظة على أظافرك و ابقائها صحية و قوية حتى لا تتعرض للكسر أوما شابه .

ارتداء الملابس الجميلة

عدم و ضع الماكياج لا يتعارض مع ارتدائك الملابس الأنيقة التي تتناسب مع شكل جسمك وتخفي العيوب في مختلف أنحاء جسمك و يمكنك على الأقل رمي بعض الأقراط أو قلادة جميلة لتعكس مظهرا طيفا على اطلالتك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى