كيف أجعل زوجي يحبني ويحب أهلي 2019, طرق تجعل الزوج يحبك ويحب اهلك

يقول الله عز وجل في القرآن الكريم ” ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ” صدق الله العظيم ، وتحلم كل سيدة بيت هادئ وسعيد ، ولكنها تحتاج أن تتعامل بذكاء وتحسن التصرف والإدارة للأزمات والمشكلات التي تواجهها ، حتى لا تصبح أكثر تعقيدا ، فالغضب والإنفعال يهدم الحياة الزوجية ، أما الصدق والاهتمام والثقة يدعمها .
كما أن الأهل يلعبون دورا هاما في استقرار الحياة الزوجية ، فكلما كانت العلاقة طيبة بين أهل الزوج وزوجته ، والعكس ، يسود السلام والود ، مما ينعكس على العلاقة بين الزوجين ، لذلك يجب اتباع بعض النصائح والخطوات التي تحافظ على هذه العلاقات الإجتماعية .
أجعل زوجي يحبني ويحب أهلي, تجعل 3dlat.net_28_17_5968

كيف تجعلين زوجك يحبك ويحب أهلك
1- عند حدوث مشكلة بينك وبين زوجك ، حاولي إيجاد حلول مناسبة لها ، وبادري بالصلح ، ولا تنامي وزوجك غاضب منك .
2- حولي أن تكوني منطقية وصريحة مع زوجك ، فلا تثقلي على زوجك بالطلبات التي يصعب عليه تنفيذها وتحقيقها ، ويجب أن تكوني صريحة فحاولي توجيهه إلى الأفضل بدون أن تنتقديه ، ويفضل عدم التحدث عن علاقاتك السابقة سواء خطوبة أو زواج .
3- تجنبي طلب الطلاق في كل مرة تحدث فيها خلافات زوجية ، فكل مشكلة لها حل مناسب ، وحاولي ألا تقارني زوجك بأحد حتى لا تتعبي فكل شخص له سلبيات وإيجابيات ، واستعيني بالأهل إذا كانت المشكلة أكبر منكما .
4- لا تهملي أبدا نظافة البيت والبيت والأولاد ، وحافظي على ترتيب أغراض الزوج وملابسه ، وركزي على إعداد الوصفات التي يفضلها دائما .
5- حافظي دائما على احترامك لأهله ولا تتحدثي عنهم بسوء ، حتى وإذا تسببوا لك في إزعاج ، فحاولي التحكم في أعصابك وهدوئك قدر الإمكان ، فعندما تكسبي ود عائلته وتحترميهم ، سوف يبادل أهلك نفس الاحترام والمعاملة الحسنة .
6- حاولي تخصيص وقت لتقضيه معه بعيدا عن المنزل والمشكلات العائلية المزعجة لكما .
أجعل زوجي يحبني ويحب أهلي, تجعل 3dlat.net_28_17_5968

7- ابتعدي عن الغيرة الزائدة والشك التي تدفعك لتفتيش هاتف الزوج ومراقبته ، وفي المقابل حاولي إضفاء جو من الحب بين أفراد أسرتك ، حتى لا يسود الحقد والكره بينكما .
8- حافظي على مظهرك وجمالك دون مبالغة ، وحاولي معرفة ما يحبه زوجك فيك وركزي على ذلك .
9- حافظي على وجود نوع من الخصوصية بينكما ، فكل شخص له أمور خاصة به وأسرار ، كما يجب محاولة التغيير في أسلوب الحياة لأن الروتين يقضي على البهجة .
10- يحتاج كل رجل أن يسمع كلمات عذبة تسعده ، والزوج هو كل شيء لك ، فحاولي أن تكوني كل شيء بالنسبة له أيضا ، فحافظي على أسرتك وأسرار بيتك ، واحسني تربية أولادك وكوني صبورة .
11- لا تجبري زوجك على الذهاب لأهلك ، طالما يكن لهم الإحترام ويعاملك معاملة حسنة ، فربما يريد ألا يثقل عليهم ، ويفضل أن تقضي معهم وقت على راحتك .
12- حاولي دائما ذكر محاسن الزوج في وجود عائلتك والعكس ، حتى لا تتسع الفجوة بينهم ، أو تحدث بعض المشكلات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق