علامات تدل على أنكِ ستصبحين نسخة عن والدتكِ 2019

علامات أنكِ ستصبحين نسخة والدتكِ 3dlat.net_19_17_fdcc

14 علامة تدل على انك ستصبحين نسخة عن امك مستقبلاً
قد تندهشين عند القيام ببعض التصرفات التي تجعلك تشبيهين أمك كثيراً ، قد يكون إلقاء اللوم علي الجينات ولكن هناك حقيقة معروفة وهي أن هناك علامات تدل علي أنك تتحولين إلي أمك حتي تبدأين في إستخدام نفس العبارات اللفظية أو طريقة الحديث أو طريقة المشي أو طريقة التعامل مع أطفالك . فهي مجموعة من العلامات التي تساعدك في زيادة التقرب من الأم . عندما تتذكرين كل المواقف التي طلبت منك الأم فيها أن تقومي بترتيب السرير، أو عدم رمي الوسائد، تذكري الشعور أثناء هذه اللحظات أنكي لن تكوني مثل أمك ولكن أنت مخطئة تماماً فأنت تتحولين إلي شخصية والدتك بالتدريج بمجرد تحمل المسئولية .. هذا التحول لا يحدث بين ليلة وضحاها فهي تبدأ بالقيام بشئ بسيط مع أطفالك ومنعهم من القيام ببعض السلوكيات الغريبة فأنت تأخذين بعض السمات من شخيصتها وتصبحين صورة طبق الأصل عن والدتك سوف تندهشين عندما يمكن التحقق من مجموعة العلامات التي تثبت أنك قد تحولت إلى والدتك و التي غالبا تظهر في فترة العشرينيات من عمركِ
علامات تدل علي أنك تتحولين الى والدتك

1.لا شئ يبقي خارج سلة المهملات :
بالطبع تتذكري والدتك أثناء الطفولة وانها كانت تمنعك أنتي وجميع أفراد الأسرة بالإلتزام بعدم إلقاء أي شئ خارج سلة المهملات، في هذه الفترة تعتقدي أنها تقول ذلك خوفاً علي الأثاث ولكن مع مرور الوقت وتصبحي الشخصية المسئولة عن المنزل تدركي مدي حرص الأم علي وضع كل النفايات في سلة المهملات .
2. الرغبة المستمرة في تنظيف المنزل :
عندما تتواجد في منزلك ويكون لديكي تخطيط لإستضافة مجموعة من الأصدقاء المقربين أو حتي أن الزوج لديه موعد عمل لتناول العشاء في منزله كل هذه الأمور تدفعك علي تحقيق نظافة المنزل . التوتر بشأن تنظيف المنزل قد يدفعك إلي التنظيف المستمر للمنزل وعدم ترك أي شئ يبدو أنه يؤثر علي نظافة المنزل .

3. تتحدث وأحياناً تبكي عند مشاهدة التليفزيون :
قد تلاحظي أنك أصبحتي مثل أمك عندما تشاهدي التليفزيون خصوصاً عندما تأتي اللحظات المؤثرة حتي مع تكرار سماعها أكثر من مرة تجدي أنك تتفاعلي معها لأول مرة .
4. طريقة النكات نفسها بالظبط :
يمكنك ملاحظة بعض التصرفات البسيطة التي تصدر منك ومنها إعادة نفس النكات أو الأمثال الشعبية لها عند حدوث موقف معين .
5. جنون الخوف علي الأطفال :
عندما يترك اطفالك في عطلة نهاية الإسبوع لقضائها بالخارج مع أصدقائهم، تُصابي بالقلق الشديد عليهم وتبدأ مجموعة من الأفكار في الدخول إلي عقلك والتسلل له ومنها أن الأطفال أو حتي البالغين قد يحدث لهم كارثة طالما لا يتواجدوا بجوارك .
6. لا تترك أحد يغادر المنزل بدون تناول الطعام :
تحاولي بإستمرار إطعام الجميع حتي عندما يتواجد عدد من الأفراد، دائماً ما تحرصي علي تقديم وجبات خفيفة لهم حتي بعد تناول العشاء حتي تتأكد من أنه لا يوجد شخص يشعر بالجوع في المنزل .
7. تقديم نصائح والدتك :
عندما تري إبنتك تتصرف بشئ خاطئ تقوم بإعطاء إبنتك النصائح التي سبق لوالدتك أن قدمتها لكي وذكرت لكي بأنها نصائح جدتك ومنها عدم الذهاب لخارج والشعر رطب ويجب الإنتظار حتي يجف حتي لا تصابي بالبرد .
8. واثقة دائماً من مظهرك :
بالرغم من أنك لا تستغرقي وقت طويل عند التجهيز للخروج من المنزل إلا أن لديك شعور دائم بالثقة في مظهرك وأنكي دائماً ما تعثري علي الطريقة المناسبة لكي .
9. الشعور بالحماس :
بعد مرور فترة من الوقت يصبح لديكي حماس حول شراء الأدوات المنزلية مثل الشموع الجديدة، قطع المطبخ الحديثة، الحماس بمعرفة الوصفات المختلفة .
10. النوم بالغطاء الكامل :
تفضل النوم والغطاء باللحاف حتي في فصل الصيف يتم إستبداله بنوع لحاف أخف وزناً رغبة تدعل علي أنك تتحولي مثل أمك .
11. حب الأشياء التقليدية :
هناك الكثير من الأمور التقليدية والكلاسيك التي تجعلك تشعر بالسعادة بأمور بسيطة . حتي أنك تحبي تفضيل وضع اللوحات الزيتية في منزلك .
12. تفضلين إرتداء الدانتيل :
الإعتقاد فجأة ان الدانتيل أكثر رومانسية عند إرتداؤه بالتأكيد أمر رائع خصوصاً عندما يصبح تفضيل جديد لكي ولم تعتادي علي إرتداؤه لأن معظم الأمهات يفضلوا القيام بذلك .
13. تجيدين إستقبال الضيوف :
مع مرور الوقت تتقني إستقبال الضيوف في المنزل بطريقة تشهبة الطريقة التي تتصرف بها والدتك أثناء تواجد ضيوف في المنزل حتي في بعض الأحيان تفضلي إحضار الزهور للمنزل لإعتناء بجمال منزلك .
14. لديك عدد أصدقاء أقل :
مع مرور الوقت قد تؤدي الظروف المختلفة إلي قلة عدد الأصدقاء وقلة الحديث معهم وهي من علامات التحول لوالدتك حتي عند لقاء أصدقاء لا يوجد المزيد من الحديث بينكم .
منقول

علامات أنكِ ستصبحين نسخة والدتكِ 3dlat.net_19_17_6550

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق