عبد اللطيف هارون: لن نقبل الإساءة ومجموعة الأولتراس خرجت عن مسارها

الخرطوم: باج نيوز

أعرب عضو مجلس الهلال ورئيس القطاع الرياضي عبد اللطيف هارون عن حزنه لما آل إليه جمهور النادي بسبب ما بدر منهم تجاه رئيس النادي في المباراة التي جرت”الأحد” في الدوري الممتاز، مبينا أن ما قام به أولتراس الهلال بتخريب المدرجات غير مبرّر على الإطلاق.

وقال عبد اللطيف هارون في تصريح لقناة الهلال اليوم”الأثنين” إن الحديث عن الديمقراطية والقيم والإتيان بخطوة تكسير وتدمير الملعب وتصدير الإساءات أمر مرفوض للحد البعيد.

وكان الهلال قد أدان في وقت سابق خطوة مجموعة أولتراس التشجيعية بتكسير كراسي المدرج الشمالي في “الجوهرة الزرقاء” والقيام بهتافات مناوئة للمجلس.

وأضاف” استاد الهلال ملك لجمهوره، والكاردينال عندما شيّد هذا الصرح كان الهدف منه تكريم الجماهير لأنها تستحق أكثر من ذلك، وأعتقد أن ما حدث من قبل الأولتراس لا علاقة له بشعب الهلال فالملعب ملك للجماهير ويجب أن يكون الهدف الأسمى المحافظة على ممتلكات النادي لا تخريبها”.

وأكّد عبد اللطيف هارون أن فريقه بات في منطقة الخطر لدى الاتحاد الأفريقي وأنه مهدّد باللّعب خارج ملعبه حال أي خطوة جديدة بشأن الشماريخ، مشيرا إلى أن مراقب لقاء الهلال والجيش في المرحلة الماضية كاد أن يوقف المباراة بسبب الشماريخ التي ألقت بها الجماهير داخل الملعب.

وأضاف” مجموعة الأولتراس تتحدث عن الحب والقيّم لكّن في المقابل ما تنادي به لا أرى أنه موجود على أرض الواقع، فهذه المجموعة لا تحترم المجلس والدليل ما قامت به برمي المدير التنفيذي للنادي عز الدين الحاج بالشماريخ عندما أراد أن يخطرها بخطورة ما تقوم به من رمي الملعب بالشماريخ أمام مرأى مراقب المباراة”.

وجزم عبد اللطيف هارون بأن مجلسه لن يسمح بأية خطوة تحرم فريق الهلال من اللّعب باستاده ووسط جماهيره، وإنه سيتخذ قرارات رادعة تجاه كل من تسوّل له نفسه إلحاق الضرر بالنادي.

عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق