طالب يحوز على هدية عربة بقصيدة عصماء في قائد الدعم السريع “حميدتي”

لم يدري الطالب الموهوب بالمرحلة الثانوية “البكري باقر” المشارك بالدورة المدرسية بولاية جنوب دارفور، أن قصيدة عصماء عن بسالة قوات الدعم السريع وقائدها الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي)، ومكارم أخلاقه وشجاعة أهل منطقة أم القرى بمحلية مارشينج ستجلب له هدية ثمينة عبارة عن عربة بتوجيه من مباشر حميدتي .

“البكري” ألقى قصيدته الحماسية وهو يمجد الدور الذي قامت به قوات الدعم السريع في حسم التفلت وتحقيق السلام، من خلال منشط المسارح المصاحبة للدورة المدرسية بأم القرى التابعة لمحلية مارشينج وهي بلدة الفريق حميدتي، والذي ما أن بلغه نبأ القصيدة التي هلل وكبر لها كل الحضور، وجه عبر محادثة هاتفية لوالدته بتسليم عربة الى الطالب البكري .

وقال الطالب البكري الذي جاء ممثلاً عن ولاية كسلا في حديثه أنه سوف يتسلم العربة في ختام نهائي فعاليات الدورة المدرسية اليوم الخميس بحضور الفريق حميدتي .

وقد شارك “البكري” في الدورة المدرسية السابقة بولاية كسلا العام الماضي بشعر الحماسة وقد حصل على قطعة أرض بمحلية حلفا الجديدة من والي الولاية “آدم جماع” وذكر في حديثه وبحسب صحيفة المجهر بدأ نظم الشعر منذ نعومة أظفاره وأحترافه في الصف السابع أساس .

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق