صور احدث اشكال حنه سودانيه

تصفحي احدث وأجرأ الموديلات من اشكال حنه سودانيه

3 – حنة عصرية جداً

4 – حنة على القدمين

5 – حنة ناعمة على اليد

6- حنة جريئة جداً

 شاهدي احدث اشكال حنه سودانيه

تعد هذه الحنة من انواع الحناء الكبيرة بعض الشيء فهي تطال اليد والاصابع معاً بشكل ظاهر يصعب اخفاؤه كما تتضمن نقش الزهور الناعم مع الاوراق الصغيرة.

ترتبط الحنة في العادة بحفلات الزفاف كواحدة من صيحات العروس لكنها انتشرت بكثرة لتصبح رائجة في كل المناسبات وهذه الحنة تتمتع برسم حديث على كف اليد وتمتد للاعلى بنقش كبير.

تمثل هذه الحنة احدث النقوش في عالم الحناء فهي ناعمة وراقية جداً وليست كثيفة كباقي النقوش بل على العكس فهي تشبه السنابل والاوراق الصغيرة التي ترتفع على اليد بطريقة مميزة.

يمكنك ايضاً تجربة الحنة على القدمين كنوع من التغيير عن اليد والاصابع مثل هذا الموديل من الحناء الذي يطال القدم حتى أعلاها.

اذا كنت تفضلين الموديلات الناعمة اليك اذاً هذه الحناء الناعمة جدّاً على اليد والتي يمكنك تزيينها بأكسسوارات فخمة لاطلالة عصرية دائماً.

لا شك ان اعتماد هذه الحنة يتطلب جرأة وشجاعة وقلب قوي يحب التغيير لاقصى الحدود فهي تطال اليدين الاثنتين مع الاصابع بنقش داكن وعريض ويغطي كافة التفاصيل.

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور احدث اشكال حنه سودانيه بألوان مختلفة وموديلات منوعة بين تلك الجريئة والناعمة على اليد والاصابع والقدمين.

fbico صور احدث اشكال حنه سودانيه
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق