صديقتك تتجاهلك اليكى طرق التعامل مع هذا الموقف 2019

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صديقتي تتجاهلني أو صديقتي تغيرت ولم تعد تحبني!! كثيراً ما نسمع هذه الجمل من قبل بعض الفتيات فتشكو الفتاة في سن المراهقة الكثير من المشاكل التى تتعلق بالصداقات.
ولعل أبرز هذه المشاكل هو شعور الفتاة أن صديقتها لم تعد تحبها أو أن صديقتها أصبحت تتجاهلها.وفيما يلي مجموعة من النصائح التى تساعدك على التصرف بمثل هذه المواقف:

أحيطي نفسك بصداقات جديده :

فكري بالموضوع على أنك خرجت من تجربة صعبة أو إنفصلت عن شخص كنت تحبينه,أحيطي نفسك بأصدقاء جدد ولا تترددي في أن تطلبي المساعدة منهم ,حاولي أن تخرجي برفقتهم وأن تقومي بأشياء مرحة معهم وفي حالة أنك شعرتي بالسعادة من خلال رفقتهم فأنت على الطريق الصحيح.

لا تقطعي حبال الصداقة:

لا ننصحك أن تبتعدي كلياً عن صديقتك عليك أن تعرفي أسباب إبتعادها عنك,إن عجزت عن مواجهة صديقتك وجهاً لوجه أرسلي لها بريد الكتروني تخبريها من خلاله عن حقيقة شعورك,أخبريها أنك كنت ترغبين بأن تستمر صداقتك بها وأنك كنت تحبين أن تبقى صديقتك المفضلة ولكنك لا تستطيعين الإستمرار بهذه العلاقة لطالما بقيت تتصرف بلامبالاة تجاه صداقتك .وليس من المهم أن ترد ولكن المهم أنك أظهرتي مدى تمسكك بهذه العلاقة و هذه الصداقة.

مازلت تشعرين بالحزن؟

إن كنت مازلت تشعرين بالحزن على هذه الصداقة إسئلي نفسك الأسئلة التالية:

هل كانت صديقة جيدة بالنسبة لك؟

هل حياتك كانت أفضل عندما كنت صديقتها؟

إن عجزتي عن الإجابة قومي بإعداد قائمة اذكري من خلالها سلبيات وإيجابيات صديقتك وهل من الممكن أن تستمري مع هذه السلبيات أم لا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق