شقيقتك فى حياتك تعلمك دروس حياتك انتى واختك تتعلمو 2019

ربما يكون أفضل ما في الأمر عندما تكون لك شقيقة، أنك تضمنين دائما وجود صديقة مخلصة في حياتك. حتى لو تكرر شجاركما، فلا بد له أن ينتهي سريعا، وتعود المودة والصداقة بينكما في أفضل حالاتها، فأنتما تمران بكل شيء في الحياة معا، وتقتسمان لحظات الفرح والحزن معا. لا يوجد على وجه الأرض من يعرفك أكثر من شقيقتك، ومن وجودها في حياتك تتعلمين الكثير.

شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى 3dlat.net_19_15_c9bc

وإليك بعض الأمثلة:

أنت أغنى بالمشاركة
دعينا نواجه الأمر بكل صراحة: وجود شقيقة في حياتك يعني استمتاع كل منكما بضعف الملابس والأحذية والإكسسوارات، خاصة لو كان العمر والوزن متقاربين. فدائما ما تجدين أن التنورة الجديدة التي اشتريتها مؤخرا، تليق تماما مع بلوزة أختك. ومع كرمها المعتاد ومنحك أشياءها بكل سعادة، يزداد حبك لها بالتأكيد.
شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif

التقليد هو أفضل طريقة للتعبير عن الإعجاب
قد تشعرين بالضيق في مراحل مختلفة من حياتك، وأنت تلاحظين دوما أن أختك الأصغر منك تسير على خطاك في أغلب الأحيان، فهي ترسم نفس الأشياء التي تحبين رسمها، وتصر على شراء نفس الثوب الذي اشتريته لنفسك، وتصفف شعرها بنفس الأسلوب، بل إنها تكرر كلماتك نفسها عند التواجد بنفس الموقف. لكن لو فكرت جيدا لوجدت أن تقليد شخص ما لك دوما، يدل أكثر من أي شيء على حبه وتقديره لك، وإعجابه بكل ما تفعلينه، بالإضافة إلى ثقته الدائمة في اختياراتك.
شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif

ليس من الضروري أن تكوني النجمة طوال الوقت
وجود شقيقة في حياتك يعني أن تسحب منك الضوء والاهتمام نصف الوقت، ربما يكون هذا صحيحا، لكن ما أهمية أن تكوني أنت النجمة طوال الوقت على أي حال، خاصة لو كان بإمكانك التألق بعض الأحيان بدعم ومساندة أختك، ثم دعمها بدورك ومساندتها لتكون النجمة المتألقة في أوقات أخرى؟ والنتيجة بالتأكيد مزيد من الحب والتقارب بينكما، ومع الوقت قد تصبح علاقتكما نفسها هي مركز اهتمام وتركيز الآخرين إعجابا بمدى روعتها.
شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif

لا بد من الحفاظ على السر
عندما تكون لك أخت، تكون الثقة مطلقة بينكما، فتبوحين لها بكل أسرارك، وأكثرها خصوصية، وهي تفعل المثل. وحفاظا على مصلحة وحياة الأخت الحبيبة، تتعلم كل منكما كيف تحافظ على هذه الأسرار، وتبقي شفتيها دوما مغلقة ولا تبوح بسر أختها مهما حدث.
شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif

لا بأس من أن تكوني على طبيعتك
عندما تكونين مع شقيقتك يمكنك أن تتصرفي بشكل طبيعي للغاية، دون أي تكلف أو ادعاء لغير حقيقتك… كوني مجنونة، حمقاء، متهورة، بشعر مشعث، وملابس غير منمقة، وستتقبلك هي دوما في كل حالاتك، ولن يقل حبها لك مهما حدث.

شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif

من الجميل أن يكون هناك من يحمي ظهرك
لو تواجدت الأخت في حياتك، فليس عليك أن تقلقي من أي شيء، فهي ستكون دائما معك، وستحمي ظهرك في أي موقف صعب تتعرضين له، ولن يجرؤ أحد على الحديث بسوء عندك في غيابك طالما كانت هي حاضرة. ومنها تتعلمين دوما أن تفعلي المثل.

شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif
الأسرة هي أجمل شيء في الحياة
وجود الأخت في حياتك، يجعلك تستمتعين بكل لحظة تقضينها مع أسرتك، لأنها فتاة مثلك وقريبة من عمرك، وأفكاركما مشتركة. ومن هنا تكون الإجازات العائلية خالية من الملل، ومليئة بالمغامرات والمرح والمتعة. وعلى مائدة الطعام لا تتوقف أبدا نظراتكما وهمساتكما وضحكاتكما، بينما لا يفهم أحد سواكما ما يحدث. باختصار لن يضرك كثيرا لو كان عدد أصدقائك قليلا، لأن لديك اكتفاء ذاتيا، وصديقا من دمك يجعل تواجدك بين أفراد أسرتك ممتعا، ولا حاجة للابتعاد عنهم.
شقيقتك حياتك تعلمك دروس حياتك انتى jzg908k06p6e.gif

الحب غير المشروط ليس شيئا أسطوريا
استعيدي تفاصيل حياتك الماضية، وستجدي أن هناك أوقاتا مرت في حياتك كنت فيها لا تطاقين بكل معنى الكلمة، وأوقات أخرى ارتكبت فيها أخطاءً مرعبة، لكن أختك ظلت دوما بجوارك، وأحبتك وتقبلتك في كل أحوالك، لأن حبها لك بالفعل غير مشروط، وغير مرتبط بسبب أو غاية أو مصلحة، فأنت جزء من نفسها، كما هي جزء من نفسك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق