الرئيسية / من هو / ” رمضان قديروف ”الرئيس الاكثر نشاطا على الانستقرام في العالم

” رمضان قديروف ”الرئيس الاكثر نشاطا على الانستقرام في العالم

” رمضان قديروف ”الرئيس الاكثر نشاطا على الانستقرام في العالم

ن بين الرؤساء الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي و يعتبروا اكثر الرؤساء قربا من قلوب شعبهم الرئيس الشيشاني ” رمضان قديروف ” و الجدير بالذكر ان رمضان قديروف هو نجل الزعيم الشيشاني أحمد قاديروف كما انه مقرب جدا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ….. رمضان قديروف هو اكثر الرؤساء في العالم نشاطا على الانستقرام حيث انه يقوم بمشاركة جميع تفاصيل حياتة على الانستقرام سواء حياته الخاصة او السياسية أو الدينية أو الإجتماعية كما انه دائما يشارك امتع اوقاته التي يقضيها في الرياضات المفضلة اليه كمثل الخيول و مشاهدة و تشجيع المصارعة  و الجدير بالذكر ان رمضان قديروف قام بتعين شخص من اجل ادارة حساباته الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي … في هذه المقالة سوف نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بالرئيس ” رمضان قديروف ” ….

نشائة وحياة رمضان قديروف
بتاريخ 5 أكتوبر 1976 ميلاديا ولد رمضان بن أحمد القديري الذي يشتهر بأسم ” رمضان قديروف ” … أما مسقط رأسه فكان في تسينتوري بالشيشان …. رمضان قديروف هو الرئيس الحالي للشيشان هذا بجانب ان والده هو أحمد قديروف و هو اشهر زعماء الشيشان الذي تم اهدار دمائه غدر في عام 2004 ميلاديا … و بعد ان تم اغتيال والده تم تعين رمضان قديروف في نفس منصب والده و هو منصب رئيس الوزراء الذي فتح امامه الباب الى اعلى المناصب حتى استطاع ان يصبح رئيس الشيشان .

داية حياة رمضان قديروف السياسية
و من انجح ما قام به رمضان قديروف هو قيادة حرب ضد روسيا في حرب الاستقلال و لكن بعد ذلك في عام 1999 انضم الى روسيا و قام بتكوين وحدة عسكرية ” بقاديروفيتسي ” من خلال هذه الوحدة تم فض النزاع و القضاء على الانفصاليين الشيشان … بعد ان اغتيل والده في عام 2004 و تولى منصب رئيس الوزراء بدل من والده اصبح في قلب السياسة .. و في عام 2005 ميلاديا بشهر ديسمبر تم تعين ” رمضان قديروف في منصب رئيس الوزراء بالوكالة …. من اكثر الاشخاص الذين يدعمون رمضان قديروف رئيس الوزراء السابق و الرئيس الروسي الحالي ” فلاديمير بوتين ” و الجدير بالذكر ان برغم من صغر سن رمضان قديروف الا انه استطاع ان يحصل على اعلى وسام في المؤسسة العسكرية الروسية و هو ” ميدالية بطل روسيا ” …

الرئيس رمضان قديروف ونشاطه على الانستقرام
برغم من ان رمضان قديروف تولى منصب رئيس الشيشان الا انه كان متمسكا كثيرا بحسابه على الانستقرام و التواصل مع المتابعيين وهذا سبب له العديد من المشكلات في البداية و اصبح له العديد من الخصوم الا انه استطاع ان يحقق شعبية كبيرة جدا ليس فقط في الشيشان و لكن على مستوى العالم و اصبح عدد متابعيه حوالي 1.5 مليون متابع … و بذلك فأن رمضان قديروف هو اكثر الرؤساء في العالم نشاطا على الانستقرام حيث انه يقوم بمشاركة جميع تفاصيل حياتة على الانستقرام سواء حياته الخاصة او السياسية أو الدينية أو الإجتماعية كما انه دائما يشارك امتع اوقاته التي يقضيها في الرياضات المفضلة اليه كمثل الخيول و المصارعة و الجدير بالذكر ان رمضان قديروف قام بتعين شخص من اجل ادارة حساباته الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي .

كما ذكرنا يستخدم رمضان قديروف الانستقرام في كل شئ فمثلا في دعم المواهب الصاعده  و احيانا في دعم بعض المشاريع و بالطبع في السياسة ايضا أما عن الحساب الشخصي لرئيس رمضان قديروف فهو ” kadyrov_95 ”