خلطات تنعيم الجسم

ان انوثة المرأة تكمن بنعومتها ، لذلك نسعى جميعنا للحصول على وصفات وخلطات تعمل على إضفاء النعومة على أجسامنا ، فنعومة جسم المرأة هي من صفات الجمال والانوثة . ويجب ان نعلم ان الخلطات والوصفات وحدها لا تفي بالغرض فالجسم يحتاج ايضآ الى غذاء صحي ومتوازن ليعمل على ترطيب الجسم.

وان تناول الفاكهة والخضراوات تساعد على ترطيب الجسم ، ويجب علينا الحرص الشديد على شرب الماء ، بمعدل 8 اكواب على الاقل لحماية الجسم من الجفاف . اي اننا يجب ان نعمل على ترطيب أجسامنا من الداخل ومن ثم نقوم بإستخدام خلطات لتعمل هي بدورها على إطفاء النعومة على جسمك واليوم سأخبركم بخلطة تعمل على إضفاء النعومة على جسمك وهي :

1– قومي بخلط فنجان من زيت الزيتون ، مع نصف فنجان من السكر الخشن ، وضيفي عليهم عصير الليمون بمقدار ( ليمونه صغيره ) ، واخلطيهم جيدآ ومن ثم ابرشي عليهم القليل من الصابون المغربي ، وقومي بخلطيهم جيدآ ، ومن ثم افركي جسمك لمدة ربع ساعة بهذا الخليط . ومن ثم قومي بغسل جسمك بالماء الفاتر .

2 – قومي بإضافة ثلاث ملاعق من زيت الزيتون على ملعقتين من الجلسرين السائل ، وملعقة من الزعفران . وقومي بخلطهم جيدآ ومن ثم ادهني جسمك بهذا الخليط واتركيه لمدة عشر دقائق . ومن ثم قومي بغسل جسمك بالماء الفاتر .

3 – قومي بإستخدام زيت اللوز ، لكن عليك بتدفئته اولآ ، ومن ثم قومي بدهنه على جسمك بالكامل ، لآنه يعمل على إطفاء النعومة واستخدمي هذا الزيت لمدة ثلاث مرات بالاسبوع على الاقل ، ولمدة شهر واحد وسوف تلاحظين الفرق .

4 – قومي بخلط ثلاث ملاعق من السكر مع نصف كوب من زيت الزيتون واخلطيهم جيدآ ومن ثم قومي بفرك جسمك بالكامل بشكل دائري ومن ثم اغسلي جسمك بماء فاتر وستلاحظين الفرق . يجب على كل امرأة ، ان تقوم على عمل أقنعة للمحافظة على نعومة جسمها ، وان بإستخدام كريمات لمختلف مناطق جسمها ، لكي تتمتع بنعومة التي ترغب بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *