حناء بسيط

نقش حناء بسيط

1- أجمل رسوم نقش حناء بسيط

3 11 300x200 حناء بسيط
تفضّل بعض العرايس اعتماد نقوش الحنة البسيطة والناعمة في يوم الفرح بدلاً من تلك الكثيفة التي تمتد على طول الذراع أو الرجل لتغطيها بشكلٍ شبه كامل. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من النقوش الناعمة والبسيطة التي يمكنك اعتمادها في يوم الفرح.   إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

2 – إعتمدي نقشات الخواتم

7 2 300x300 حناء بسيط
بدلاً من تزيين يديك بنقوش الحناء ووضع الأكسسوارات والخواتم في أصابعك، إعتمدي نقوش الحناء الناعمة على شكل خواتم صغيرة موضوعة في كل أصابعك. تضيف هذه الأشكال لمسة مميزة إلى إطلالتك الناعمة.

3 – زيّني يدك بالنقوش الناعمة والصغيرة

5 6 240x300 حناء بسيط
كذلك يمكنك اعتماد النقوش الناعمة كالأزهار أو الرسوم العربية الملفتة التي تمتدّ من أحد أصابعك وصولاً حتى المعصم. إحرصي على أن تكون هذه الرسوم والنقوش ناعمة الأسلوب لكي لا تحلّ مكان أكسسوارات اليد.

4 – إستبدلي العقود بنقشات الحنة البسيطة

4 11 300x225 حناء بسيط
غالباً ما تعمد العرايس إلى تطبيق نقوش الحناء على اليدين أو الرجلين، فلم لا تتميّزين في يوم فرحك من خلال تطبيقها على العنق. إستبدلي العقود الكبيرة والملفتة بنقوش الحناء الناعمة والأنيقة لتتألقي بأسلوب فريد ومميّز.

5 – طبّقي الحناء على رجليك

5 11 199x300 حناء بسيط
تعتمد بعض العرايس الأكسسوارات التي توضع في الرجل والتي عادةً ما تكون مصنوعةً من الخرز والسلاسل المعدنية. إستبدلي هذه الأكسسوارات في يوم فرحك برسوم الحناء الناعمة التي تمتد من الكاحل وصولاً حتى الأصابع.

إقراء أيضا  رسوم نقش حناء بسيط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *