حلل شخصيتك من طريقة استحمامك.!

السودان اليوم :

غالبا ما يبدأ معظم الناس روتينهم اليومي بالاستحمام، لكن مع ذلك ربما لم يلاحظ المعظم بأن الطريقة التي يستحمون بها هي نفسها دائما، ولا شعوريا تجد عند كل شخص ميلا للبدء بجزء معين في الجسم.

اختيار أي جزء من الجسم للبدء به في أثناء الاستحمام يعبر عن الكثير من شخصية البشر، وفي هذا الصدد نشر موقع “جاست كوكي” تقريرا يحلل فيه شخصية كل إنسان من طريقة استحمامه.

الوجه أولا

إذا كنت تغسل وجهك أولا، فأنت تراعى بشكل أساسي جميع الحواس الخمس، وهذا يعني أنك قلق للغاية حول كيفية إدراكك، وبالتالي تريد أن تأخذ أقصى درجات العناية لما يلاحظه الآخرون بك أولا.

ويدل أيضا على أنك تقلق دائما بشأن ما يعتقده الآخرون عنك، وفي بعض الأحيان قد تشعر بالإحباط أو التوتر وقد تشعر بالإحراج أيضا، ويكون من الصعب عليك سماع أشياء سيئة عنك.

الذراعان أو الساقان أولا

إذا كنت من بين أولئك الذين يهتمون بأقدامهم أولا، يمكنك أن تطلق على نفسك شخصا متواضعا، لكن هناك أيضا جانب آخر، فالذراعان أو الساقان هي أيضا رموز القوة وقوة الإرادة، ويشير غسلها أولا إلى أنه ليس لديك خوف من التعبير عن اختياراتك، بمعنى أنك تعبر عن رأيك بالأمور سواء بالحب أو بالكره دون خوف.

وإذا كنت تميل إلى غسل الإبطين أولا، فأنت على الأرجح محبوب في دائرتك الاجتماعية كشخص موثوق به وجدير بالثقة، وأنت أيضا الشخص الذي لا يخاف من العمل الشاق.

المناطق الحساسة أولا

أن تبدأ بغسل مناطقك الحساسة أولا، فهذا يعني أنك شخص خجول جدا، ويمكنك أيضا اعتبار نفسك شخصا انطوائيا ولا تتمتع بتقدير عال للذات، إضافة لأنك لا تُمنح اهتماما كبيرا في المجموعات الاجتماعية، ولكن مع ذلك من يعرفك عن كثب سيقول بأنك شخص أصيل.

إقراء أيضا  روائي معروف يكشف عن إصابته بمرض نفسي وعلاجه منه مرتين

وأيضا أنت تكافح حين تنوي اتخاذ موقف، وقد تتخلى عن فعل ذلك في كثير من الأحيان، ولكن هل يمكنك أن تجعل المقربين منك يشعرون بالراحة في شراكتك؟

الصدر أولا

إذا كنت قد لاحظت أنك تقوم بتنظيف صدرك أولا في أثناء الاستحمام، أنت في جميع الاحتمالات واثق ومرتاح جدا مع بشرتك، وأيضا أنت شخص عملي وواضح جدا، ولديك تصميم ونادرا ما تصاب بالارتباك أو يكون له تأثير عليك، وتحب أن تكون مستقلا، والناس معجبون بهذا.

الشعر أولا

إذا غسلت شعرك أولا، فإنك شخص يحب الانضباط والنظام، فالجزء العلوي من جسمك يدل عموما على القوة، وغسله أولا يشير إلى أن لك رأيا راسخا و قاطعا حول كل شيء، خاصة إذا كنت تعتقد أنه عملي.

وأيضا أنت تدير الوقت بشكل جيد وتشتهر بالتزامك بالمواعيد، وغالبا تهتم بالعقل وليس بالثراء حينما تختار أصدقاءك.

الكتفان أو الرقبة أولا

معظم من يعملون بجد وبجهد كبير يغسلون الكتف والرقبة أولا، ويشير الكتفان إلى العبء، وأنت ترغب دائما في التخلص من هذا العبء لهذا تبدأ بغسلهما أولا، وأيضا انت شخص إيجابي ولكنك في الوقت نفسه تنافسي للغاية، وتريد أن تكون متقدما على الآخرين.

الظهر أولا

يعكس ظهرك وعيك، حيث إن الجزء الخلفي يتضمن العمود الفقري ونظامك العصبي الذي يؤدي دورا كبيرا في أداء دماغك، وإن غسل ظهرك أولا يقول الكثير عن شخصيتك المتحفظة، وأنت دائما شديد الحذر ولا تثق بالأشخاص بسهولة، ولديك عادة الخوض في الأشياء بعمق واتخاذ القرارات بعناية.

وتذكر دائما، أن تستحم بشكل يومي حين تعود من عملك، وإن كنت ممن يسهرون طويلا استحم صباحا أيضا، فالاستحمام يمنحك النشاط ويساعدك لأن تكون يقظا.

عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق