تغيرات في شخصية الرجل تكرهها المرأة 2019

إذا كنت تفكر بأنك شخص لطيف مع المرأة دوماً لا يجب أن يستمر هذا الشعور معك لأنه مع مرور الوقت تمر بالعديد من الظروف التي تجبرك علي التغير قليلاً عن شخصيتك القديمة وتبدأ العديد من التغيرات تظهر، تكره المرأة هذه التغيرات وتحاول الإبتعاد عنك بالتدريج . لهذا يجب أن تلاحظ تصرفات جيداً مع المرأة ومتابعة ردود أفعالها معك حتي تحصل علي إهتمامها بإستمرار لكي تتخلص من التغيرات التي تكرها وتصبح علاقاتكم أفضل .

تغيرات شخصية الرجل تكرهها المرأة 3dlat.net_23_17_c768

تغيرات في شخصية الرجل وتكرها المرأة :
النفاق :
عندما تبدأ في قول المزيد من الأكاذيب تستطيع المرأة إكتشاف ذلك بكل سهولة . أكثر شئ يمكن أن تكره المرأة عند التعامل معها هو منافقتها وغشها وعدم الإخلاص لها لأنها ترغب دائماً في أن تكون مخلص لها وسرعان ما تبتعد عنك وتنفر من التعامل معك . لأنها تميل إلي الرجل النزيه والمخلص فأي إمرأة عاقلة تحترم هذا النوع من الرجال لأنها لا تحتاج إلي المزيد من الدراما والإنزعاج الذي يسببه الرجل المنافق .
الإستعلاء والإستكبار :
تحترم المرأة الرجل الذكي والبارع في تعامله مع الأخرين ولكن هذا لا يعني أنها تعجب بالرجل المتكبر مع الأخرين هناك فرق كبير بين التعامل بذكاء وبين التكبر . عندما تبدأ تتعامل مع الأخرين بإستعلاء وطريقة مختلفة عما كنت تتعامل بها تبدأ المرأة في ملاحظة ذلك وتفقد إحترامها لك . لكي تزيد من إعجابها بك حاول أن تكون متواضع وعدم الإصرار علي الحجج الغير مبررة .
عدم الأمان :
أهم شئ تبحث عنه عند الرجل هو الأمان الدائم وخصوصاً عندما تتعرض للمشاكل المختلفة يعد الأمان أهم شئ تريد أن تشعر به . وفي حالة إنعدام الأمان معك تبدأ في الإستقلال عنك لأنها بحاجة إلي الإهتمام والرعاية مثل الأطفال .
القسوة :
عندما تبدأ في فقدان أعصابك عند التعامل مع المرأة سوف تصدر العديد من التصرفات منك أمام المرأة وتزعجها كثيراً . توجد العديد من أشكال القسوة التي تظهر علي شخصيتك سواء كانت قسوة جسدية أو قسوة نفسيه وهي تتمثل في الحقد كل أشكال القسوة تكرها المرأة . المرأة الوحيدة التي يمكن أن تتحمل المعاملة القاسية هي تلك التي تعاني من النقص في ثقتها بنفسها وتعتقنع بأنها تستحق هذه المعاملة .
اللامبالاه :
في حالة بدأ فقدان حماسك وحيويتك وعزيمتك في الحياة، لا تعجب المرأة بهذه الحالة إطلاقاً فهي تكره اللامبالاه أو عدم الإكتراث . فهي تري بأن الرجل عندما يفقد عاطفته وحماسه وعزيمته سوف يشعر بأنه غير مبالي لشريكة حياته .
زيادة العناد :
بعض الرجال يتمسك برأيه حول المواضيع المختلفة حتي لو أثبت المنطق عكس هذا الرأي، قد يكون الأمر مثير للسخرية حقاً . عندما تتعمد أن تصر علي شئ معين أمام المرأة، سوف يقودك ذلك إلي العديد من النتائج الغير جيدة في علاقاتك بها. عندما تكون لديك رأي خاطئ في بعض الأحيان هذا لا يقلل من نظر المرأة إليك أبداً بل يسمح لها بالتعبير عن رأيها ومشاركتك المناقشة .
دور الضحية :
لا تتقمص دور الضحية دائماً أمامها . فالمرأة لا تريد الرجل الذي يمتلك عقلية الضحية لأنها لا تولع بالرجل الذي يلوم الأخرين علي جميع مشاكله أو يشتكي كثيراً من أتفه الأمور في الحياه . الحياة ليست عادلة دائماً وهناك طريقتان للتعامل معها إما قضاء بقية حياتك التحسر علي الواقع أو التمتع بحياتك بغض النظر عن جميع المشاكل . فالرجل عندما يتمتع بالحياة يصبح أكثر حيوية .
زيادة الأنانية :
عندما تزيد من التركيز علي تحقيق الأهداف الشخصية الخاص بك فقط ولا تنظر إلي مصالح الأخرين فهذا الرجل يشعر بأن العالم يدور من حوله هو فقط لذلك لا تتفاجئ عندما تتصرف ذلك وتبتعد المرأة عنك .
الغلظة والفظاظة :
الرجل الذي يصدر كلمات تتسم بالغلظة ويجعل الأخرين لا يشعروا بالراحة . فالمرأة تفضل الرجل المهذب والمحترم في التعامل معها .حسن الخلق الدائم مع المرأة لن يكلفك شئ بل سوف تكتسب تودد المرأة منك .
عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية :
النظافة الشخصية من الأمور الهامة في شخصيتك وعندما تبدو مهتم بمظهرك وتتجنب الظهور بشكل سئ أمام المرأة يزيد من إعجابها لك . ولكن عند إهمال نظافتك الشخصية تبدأ في الإبتعاد عنك .
المزاجي :
إذا أصبح لديك العديد من تقلبات المزاج المفاجئ عند التعامل مع المرأة يجعلها تشعر بعدم الراحة من الإقتراب منه طالما تشعر بعدم الإستقرار في مشاعره يؤدي إلي المزيد من الخلافات بينهم .
جنون الرياضة :
بالنسبة لبعض النساء يعتبروا اللياقة البدنية شئ إيجابي في شخصية الرجل ولكن جنون الرياضة أمر سئ فلا يصبح لديه حديث سوي عن الألعاب الرياضية وتشغل الأحاديث الرياضية معظم وقتكم، يجب التوقف فهناك العديد من الأمور التي يمكنك الحديث عنها مع المرأة غير مشاهدة والتحدث عن الرياضة .
الإعتماد علي الأخرين :
إذا كنت دائماً ما تعتمد علي الأخرين في القيام بالأمور الخاصة بك بشكل مفرط وواضح للمرأة، تشعر المرأة وأنها لا تستطيع الإعتماد عليك في أمورها الخاصة وأنك شخص غير قادر علي مواجهة الحياة، فتحاول الإبتعاد عنك بكل الطرق .
كل هذه التغيرات عندما تبدأ في الظهور علي شخصيتك تؤدي إلي مشاكل في علاقاتك مع المرأة حاول الحفاظ علي شخصيتك سوية دائماً لا تعاني من أي مشاكل أو إضطرابات عصبية حتي تمتع بحياة مستقرة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق