تشيلسي يفوز على “السيتي” ويهدي الصدارة لليفربول

لقن فريق تشيلسي ضيفه مانشستر سيتي مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي وفاز عليه 2/صفر، السبت، في المرحلة 16 من الدوري الإنجليزي .وفشل سيتي في استعادة الصدارة من بين أنياب ليفربول الذي اكتسح مضيفه بورنموث 4/صفر في وقت سابق.

وتوقف رصيد مانشيستر سيتي عند 41 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر، أما تشيلسي فاستعاد المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن آرسنال صاحب المركز الرابع.

وبعد سبعة انتصارات متتالية و13 انتصاراً على مدار الموسم ذاق سيتي مرارة الهزيمة للمرة الأولى، وسيطر سيتي بشكل كامل على مجريات اللعب في الشوط الأول لكن الوضع انقلب رأساً على عقب لصالح تشيلسي في الشوط الثاني.

وتقدم الفرنسي كانتي بهدف لتشيلسي قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول وتكفل البرازيلي ديفيد لويز بالهدف الثاني في الدقيقة 78.

وعلى ملعب فيتنس فيرست تقمص صلاح دور البطولة لفريقه وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 25 و48 و77، فيما أضاف ستيف كوك لاعب بورنموث الهدف الرابع بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68. ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى عشرة أهداف ليعتلي قمة صدارة هدافي الدوري

إقراء أيضا  الطيب مصطفى يطالب "الشعبي" بالانسحاب من الحكومة
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق