امرأة لا ينساها الرجل ..فمن تكون؟!! 2019

الواقع انه ليست هناك اجابه سهله على هذا السؤال لكن اذا سالنا الرجل نستطيع ان نصل لاجابه تقريبيه . فقد قامت احدى المجلات النسائيه ببحث ء بين عدد من الرجال فوجدت ان 3 من بين كل 4 يعتقدون ان المرأة التي تتتمتع بالدفء والاستجابه هي المرأة التي لايمكن ان ينساها الرجل .

امرأة ينساها الرجل ..فمن تكون؟!! 128711483618.gif

والمرأة التي لاتنسى ، تجعلك تحس بها وتعلمك ان ذهنها يستقبل افكارك ….وقلبها يتسع لافراحك واحزانك انها ليست متفرجه على الحياه ,بل تعيش في احداثها تهتم بها وبالاشياء التي تحدث منها والتي تحدث لها .
والمرأة التي لا تنسى ، تتمتع بشعور من الصفاء والامن الشخصي. وان اكثرمميزاتها داخلي وليش خارجي وهذا الفن الداخلي يضفي عليها جاذبيه خاصه وروعه منفرده .

امرأة ينساها الرجل ..فمن تكون؟!! 128711483618.gif

وهي ، تتمتع بالانوثه ايضا لكنها لاتحاول بالضرورة ان تبرزها او تظهرها ، حيث ان المرأة التي تظل تتباهى بانوثتها لاتتمتع حقا بالانوثه على الاطلاق.فالمرأة ذات الانوثه الحقه لاتبرز انوثتها ولاتحاول اثباتها فهي لاتتدخل في الحديث دائما ولاتحاول ان تجعلك تلاحظها وتلاحظ ثيابها ولكنك حينما تجلس معها تشعر انك رجل .

امرأة ينساها الرجل ..فمن تكون؟!! 128711483618.gif

واخيرا ان المرأة التي لاتنسى تجعل الاخرون يشعرون بانهم اكبرمما هم في الحياة ، انها تمنح الرجل شعورا بانه اكبر مما كان يعتقد في نفسه وتقوده لابعد مما كان يعتقد انه قادر للذهاب اليه .
ان اكثر النساء اللواتي لايمكن نسيانهن هن اللواتي يخرجن الروح من مخبأها ليس هناك نساء كثيرات يستطعن البقاء في ذاكرة الناس لكن المرأه الذكيه تستطيع ان تجعل من نفسها المرأة التي لاينساها الرجل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق