اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف

خلطات الحناء للشعر الجاف

1 – خلطة الحنة والليمون

6-23-300x214 اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف
ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحنّة وأضيفي عليها عصير ليمونة كاملة ،3 ملاعق من خلّ التفاح، و3ملاعق من قشور الباذنجان المغليّة. اخلطي المكوّنات جيّداً وأضيفي المياه السّاخنة ليصبح المزيج متماسكاً. ضعيه على رأسك لـ40 دقيقة واحصلي على النتيجة المطلوبة.

2 – الحناء الدواء الشّافي لجفاف الشعر

1-48-300x188 اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف
هل أنت من اللواتي أصبحن يمتلكن الشّعر الجاف والخشن بسبب صبغات الشّعر؟ أليك هذه الخلطات المهمّة مع ياسمينة التي تساعدك على إخفاء شيب الشّعر والتي تخلّصك من جفاف فروة الرّأس بشكل نهائي. اعتمدي هذه الخلطات مرّة كل أسبوع وانطلقي بثقة.

3 – مسحوق الحناء مع الشاي

3-300x210 اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف
أخلطي 10 ملاعق من الحناء بكمية مناسبة مع الشاي الأسود أو الشاي الأخضر،وأضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم اتركي الخليط طوال الليل.إن كنت ترغبين في الحصول على ترطيب عميق للشعر، يمكنكِ إضافة بيضة مخفوقة للخليط قبل استخدامه في اليوم الثّاني.

4 – الحناء والزبادي

12-300x210 اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف
إن كنت تعانين من الشّعر الجاف والتالف وتفضّلين معاينته من خلال الخلطات الطّبيعيّة، اليك هذه المكونات، ضعي 10 ملاعق من الحناء وأضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي، وبيضة كاملة،والقليل من الزّبدة، 3 ملاعق من خل التفاح و3 أخرى من العسل وحرص من الثوم

5 – الحناء والبيض

4-300x210 اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف
اخلطي مقادير متساوية من الزبادي والعسل وزيت الزيتون وضعية على الشعر كحمام زيت لـ50 دقيقة ،بعدها اخلطي مقدار 4 من صفار البيض مع ملعقتين زيت خروع وضعيه على الشعر مع 10 ملاعق من الحنة ليوم كامل وستحصلين على شعر رطب بدءً من الإستعمال الثاني.

إقراء أيضا  صور نقش حناء ليوم فرحك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق