الفاتح عزالدين “نعاهد كل الدنيا بنزاهة انتخابات 2020م”

قال الدكتور الفاتح عزالدين المنصور رئيس قطاع الفكر والثقافة بالمؤتمر الوطني رئيس مجلس شورى الحركة الإسلامية السودانية:-” نعاهد كل الدنيا بأن تكون انتخابات 2020م نزيهة ومبرأة من كل عيب” داعياً للتهيؤ لانتخابات حامية الوطيس تتسع فيها دائرة التأثير، مشدداً على تفقد عضوية الحزب فردا فرداً خاصة من هم على الرصيف مؤكداً أن السودان لن يتراجع عن قيمه ومبادئه.

وأضاف د.الفاتح لدى مخاطبته يوم السبت بأمبدة لقاء اللجان التحضيرية العليا لمؤتمرات بناء المؤتمر الوطني بالمحلية – أن السودان سيعبر التحديات الاقتصادية الماثلة الآن عما قريب، وأن مجتمع أمبدة يسوده التنوع والترابط متوحد على قلب رجل واحد؛ مما يطمئن الناس حول مستقبل الدين والوطن، مبيناً أن ثورة الإنقاذ سعت لنشر التعليم في السودان بكل مراحله، وأن الأمم القوية التي تسود العالم الآن لم تتقدم إلا بالعلم والمعرفة.

وعلى صعيد متصل؛ أوضح الاستاذكامل مصطفى الأمين ائب رئيس المؤتمر الوطني ولاية الخرطوم أن محلية أمبدة أدهشته بمستوى جاهزيتها لمؤتمرات البناء، مشيداً بكل قطاعات الحزب بالمحلية؛ موجهاً بأن يكون كل أعضاء الحزب بالمحلية حضوراً بالمؤتمرات وإلا يتم إسقاط أي أحد؛ بل استصحاب جميع العضوية لمؤتمرات البناء.

ومن جانبه؛ أبان الاستاذ عبداللطيف فضيلي رئيس المؤتمر الوطني بأمبدة معتمد المحلية؛ أن اللجان التحضيرية لمؤتمرات البناء بالمحلية تجتمع أسبوعيا لمناقشة الأداء معبراً عن اطمئنانه التام بأن أمبدة ستشهد مؤتمرات بناء نموذجية.

وأضاف فضيلي أن محلية أمبدة مازالت تنفذ مشاريع إعمار المساجد وصيانة المدارس وعمليات النظافة وإصحاح البيئة كبرامج مصاحبة لهذه المؤتمرات، موضحاً أن قيادات المحلية السياسية والتنفيذية تشارك في هذه الأنشطة.

ووعد فضيلي بحسب سونا – بأن تشهد محلية أمبدة في العام 2019م افتتاح المزيد من مشاريع التنمية متعهدا بتوصيل خدمات المياه والكهرباء لما تبقى من أحياء المحلية التي لم تصلها هذه الخدمات.

إقراء أيضا  السودان يعتزم زراعة 200 مليون فدان

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق