العيوب يا ابنتى 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بصراحه اثر في نفسي اني مالقيت تفاعل منكم في موضوع ((الكذب))…

بس قلت يمكن كنتو مشغولين بالعيد..يعني عذرتكم..

اليوم جيت ومعايا موضوع مرررة حلو…..وان شاء الله يعجبكم…..وتتفاعلوا معايا…..زي ما عودتوني

موضوعنا اليوم عن العيوب ابنتى frown.gif(العيــــــــــــــــــــــــوب))

بسم الله نبدا:

*يقول ابن الجوزي رحمه الله : فالاطلاع على بعض العيوب يقدح في المحبة..فينبغي للزوجين الحذر من ذلك..ولهذا ترى الاكابر ينامون منفردين..لعلمهم ان النوم يتجدد فيه مالا يصلح..<<<<<بصراحه…يعني..اممممممممم……اقولكم.. .اخلي التعليق لكم!!!!!!

*لا تبدي من العيوب ما ستره علام الغيوب <<<<<في دي اطلق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قوية…للاسف هدي الايام سرنا نجاهر و بقوة في المعاصي…لا وكمان نتفاخر فيها …. الله المستعان…في موقف حصل في رمضان هدا عمري ما راح انساه…اصلا ماني مستوعبته!!…اقولكم وانتوا احكموا……ليلة 23 خرجت مع بابا عشان نروح التهجد…..ومر من جنبنا جيب ..كلله شباب..ورافعين صوت الاغاني مررة…وقاعدين يرقصوا….يعني انا ماني فاهمة…لهدي الدرجة يالطيف نفوسهم بطالة!!
يا اخي ليلة 23..ورمضان … مافي احترام للشهر الكريم…..الله يهديهم و يصلحهم….اتارينا نظلم الشياطين كثيييييير…….!!! هي فينهم.؟…كانوا مكبلين…..هذا من انفسهم و العياذ بالله….وهذا غير البلاوي اللي صارت في اليوم الوطني ….مرررررررررة الوطنية مقطعه بعضها معاهم…اقول قم بس قم!!

*من اتجر بالبصل..لم يشم رائحته..اكيييد…ذكرتني هذه المقولة ايام المتوسط ….وحدة مرة انقطعت الكهرباء…وطبعا مافي مكيف..وكتمة و قرف…بس عشان احنا في الفصل محنا شامين شي…ولمن دخلت الابلة…ههههه..مسكينة حالها كان يحزن..ما اعرف كيف كملت الدرس…فقمت بعد الحصة خرجت شوية..وبعدين دخلت….بغيت الله يعزكم ارجع
يقول فرويد : ان العقل البشري يشبه جبل الجليد العائم في المياه القطبية..حيث يختفي منه تسعة اعشاره ولا يظهر للعيان سوى عشر واحد ومعنى هذا ان الاجزاء المختفية من العقل هي التي تقرر سلوك الانسان..اما الجزء الظاهر من العقل فليس سوى برقع يحاول الانسان ان يغطي به سلوكه الشاذ…مسكين حالك يا فرويد…هذا الكلام يا الرفيق كان زمان اول…دحين الوضع غير…..معاد في برقع و لا غطوة…..صار الواحد ما يستحي….الله المستعان ..يارب اهدينا اجمعين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق