التخلص من الفئران في المنازل

الفئران حيوانات قارضة مكروهة الشكل اشهر انواعها فأر المنازل تتكاثر بسرعة جدا تصل الى ثمانية مرات فى السنة ، تتغذى على النباتات والمحاصيل والحبوب مما يسبب تلف المحاصيل وفأر المنازل معروف بلونه الرمادي المخيف على عكس فئران التجارب البيضاء ذات المظهر الجميل ولكن هناك من يخاف كل أنواع الفئران ، الفئران يمكن ان تدخل من اي فتحة بالمنزل من المنور – من الشبابيك المفتوحة – من فتحة شفاط المطبخ والمصيدة حل جميل ولكن ليس جذريا ، وللعلم الفئران تحب الدجاج ضعى قطعه منه فى المصيدة حتى يسهل عليك الامر.

الفئران قد تحمل الأمراض التي يمكن نقلها إلى الانسان من خلال الاتصال المباشر، أو عن طريق فضلاتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدمر منزلك عن طريق مضغ ورمى الخشب، والأسلاك، والعزل وغيرها من المواد. إنهم يتكاثرون بمعدل ستة إلى 10 مرات في السنة. كل القمامة تحتوي على الفئران؛ . هناك طرق مختلفة للتخلص من الفئران. ومع ذلك، فإن معظمها ليست آمنة أو فعالة – فيما عدا تلك المذكورة هنا.

الحفاظ على منزلك نظيفة. رائحة الطعام تجلب الفئران إلى مسكنك. لمنعهم من الدخول ويكون بشكل دائم التخلص منها، وتنظيف منزلك جيدا. ، وعدم ترك الأطباق في الحوض ليلا، وأخذ القمامة من المنزل ليلا وبعض الطرق لتجنب رائحة الطعام. أيضا التأكد من يتم تنظيف العدادات الخاصة بك وموقد.

القضاء على مصدر المياه. الفئران تحتاج إلى الماء للعيش، وعادة ما ترغب في البحث عن الماء والطعام على مسافة قصيرة من أعشاشها (عادة 12 إلى 20 قدما). ومن المؤكد أن إصلاح صنابيرالتي تتسرب منها المياه. وتغطية المصارف عندما لا تكون قيد الاستعمال لمنع الفئران من اللف حتى قطرات الماء متبقية. تجنب ترك أكواب من الماء على العداد. فارغة أو غطاء الكلب والقط أطباق الماء.

تخلص من فوضى. الفئران تبحث عن الأشياء التي يمكن الاختباء وراء لجعل أعشاشها – أشياء مثل أكوام من الأنابيب أو الخشب بالقرب من المنزل. كما أنها تستخدم الصحف، وأكياس الورق والورق المقوى، وليس فقط أن يعيش وراء، ولكن أيضا لمضغ قبالة ويعيد الى أعشاشها بمثابة عازل. حفظ منزلك خالية من الفوضى من الداخل والخارج وسوف تساعد على التخلص من الفئران بشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *