الاماكن الرائعه في ميامي

ميامي

تعتبر ميامي (Miami) من مدن الولايات المتحدة الأمريكية والتابعة لولاية فلوريدا، حيث تقع في الجهة الجنوبية الشرقية من الولاية، ويطلق عليها أيضاً اسم (The Magic City) أي (مدينة السحر).

تعد ثاني أكبر المدن في ولاية فلوريدا، حيث تبلغ مساحة المدينة قرابة (139.86) كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها قرابة ( 3.828.955) نسمة حسب تقديرات عام (2007)، كما تعتبر المركز الاقتصادي والثقافي للولاية.

أبرز الاماكن السياحية في ميامي

هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في ميامي ومنها ما يلي:

قلعة المرجان

هي تحفة معمارية تتبع للقطاع الخاص، مكونة من أحجار كبيرة صخرية جيرية هيئتها على شكل مرجان، ويأتي إليها الزوار من مختلف بقاع العالم للتمتع بالمناظر الخلابة والجذابة فيها.

نهر ميامي

تكمن أهمية هذا النهر السياحية في رحلات الأدغال من خلال التجوّل بالنهر، بواسطة قوارب للاستمتاع بالمناظر والمعالم الرائعة لمدينة ميامي، حيث تستغرق الرحلة الواحدة ساعتين.

متحف للأطفال

يعتبر هذا المتحف من أجمل المتاحف في المنطقة، والذي يحتوي على أشياء كثيرة وجذابة تخص الأطفال، حيث تقام فيه حلقات لتعليم الفنون والثقافات المتعددة للأطفال بأسلوب ترفيهي وجذاب، بالإضافة لبعض الألعاب المختلفة.

حديقة غابة الببغاء

تعتبر من أفضل الأماكن السياحية التي يرغبها الأطفال خاصة، حيث يتم فيها عمل معارض للزواحف والطيور والنباتات المختلفة، ويوجد فيها أكثر من (1000) حيوان و(500) نوع نباتات.

غابة القرود

هي مكان يشبه حدائق الحيوانات ولكنها تقتصر على القرود فقط، حيث تحتوي على مختلف أنواع وأجناس القرود تُقدر بـ (30) نوعاً تقريباً، بالإضافة للعديد من المرافق والخدمات التي تُقدم للزوار في الغابة.

حوض الأسماك

هو عبارة عن حوض أسماك ضخم ويعد أكبر الأحواض المائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي على العديد من الأسماك والحيوانات البحرية المختلفة.

شاطىء الجنوب

بالرغم من تسميته بهذا الاسم إلا أن هذا الشاطئ يوجد في المنطقة الشرقية من مدينة ميامي، ويعتبر من المناطق السياحية الجذابة والتي يستمتع الزائر بهوائها الطلق وشمسها الدافئة، والتسوق هناك.

منتزه بايفرونت

يعتبر من المنتزهات كبيرة الحجم في المنطقة حيث يستوعب قرابة (10.000) شخص تقريباً، وتقام فيه الحفلات والألعاب المسلية لمحبي الرياضة واليوجا.

حديقة بيتش النباتية

تعتبر من أكبر الحدائق في المنطقة، تُقدر مساحتها بـ (4.5) فداناً، وتتمتع بجمال أشجارها المتعددة والأزهار ذات الرائحة الجذابة.

مجمع ديدلاند

هو عبارة عن مجمع تجاري ضخم يتألف من قرابة (150) متجر، والتي يباع فيه كل ما يلزم السائح.

مجمع دولفين

هو مجمع تجاري حيوي يحتوي على صالات للألعاب وقاعة للسينما وملاهٍ ومطاعم ومحلات تجارية وغيرها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق