الأماكن السياحية التي لا بدّ من زيارتها عند الذهاب إلى دبي

إمارة دبي

تُعدّ دبي من أكثر الدول العربيّة جذباً للسياح؛ بسبب تميّزها، وتألقها في العديد من المجالات، ووجود المباني الضخمة بها، وكما يلجأ إليها العديد من الأشخاص للعمل، والاستثمار، ويوجد فيها العديد من الفنادق العالمية، والمطاعم التي تُقدّم ألذ أطباق الطعام، ومن الأماكن السياحية التي لا بدّ من زيارتها عند الذهاب إلى دبي:

أفضل الأماكن السياحيّة في دبي

  • برج خليفة: وهو أحد أضخم الأبراج في العالم، وقد دخل موسوعة جينتس كأطول بناء في العالم، فيزوره السياح من جميع أنحاء العالم؛ للاستمتاع بمشاهدة الأفلام، والتسوّق، أو تناول وجبة الغذاء، أو العشاء به، واحتساء القهوة، كما يمكن المبيت في فندق أرماني الذي يقع في برج خليفة، ويعد من أشهر الفنادق في دبي بسبب خدمته المميزة، ويمكن مشاهدة النافورة الراقصة، والاستمتاع بالموسيقى، وزيارة دبي مول الذي يوجد به أرقى الماركات العالميّة وأشهرها.
  • حديقة الزهور: تقع هذه الحديقة في وسط الصحراء في شارع أم سقيم، لذلك تُعتبر من غرائب العلم، ويوجد بها الملايين من أنواع الزهور، كما أنها تحتوي على العديد من معالم الدول المُشكّلة من الزهور؛ كبرج ايفيل، والأهرامات، والعديد من الأشكال الأخرى، والمُشكّلة بتميز وإبداع، ويمكن زيارتها عند الذهاب إلى دبي، والتمتّع برؤية الزهور والإبداع.
  • حديقة الحيوانات: تقع حديقة الحيوانات في منطقة الجميرا، ويوجد فيها العديد من الحيوانات بالإضافة إلى الحدائق المائيّة، وتفتح الحديقة أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً، وتغلق أبوابها في الساعة السادسة مساءً.
  • وندر لاند دبي: وهي أكبر مدينة ألعاب في دبي، وأكثرها تنوعاً، وتعتبر من الألعاب المشوّقة للصغار والكبار، وتحتوي على الألعاب المائية الرائعة، في حديقة سبلاش لاند، فتقضي بها العائلة وقتاً ممتعاً لا يُنسى.
  • سكاي دبي: وهي من أكثر الأماكن متعة للتزلج، ومجهزة بجميع التجهيزات المناسبة لذلك، وتقع الغرابة بمدى جماليّة المكان، والجليد؛ رغم جو دبي الحار، وكما يوجد بها العديد من المنحرفات الجليدية، والمرافق العامة، ومدربي التزلج.
  • حديقة الخور دبي: تقع هذه الحديقة في شارع الرياض، وتحتوي على العديد من ألعاب التشويق والتلفريك، وعروض الدلافين، فيأتي إليها السياح من جميع أرجاء العالم؛ لقضاء يوم رائع بها.
  • شارع الجميرا: فلا بد من زيارته عند الذهاب إلى دبي، فيضم العديد من الأبنية الضخمة ورائعة التصميم، وشاطئ الجميرا الذي يمتد على طول المنطقة ومدينة الوايلد.
  • سفاري دبي: وهي من أهم الأماكن التي يجب زيارتها عند القدوم إلى دبي؛ للابتعاد عن جو المدينة الصاخب، وتوفر هذه الرحلة جوّاً من المغامرة، والتخيم، وركوب الكثبان الرملية، والجالسات الرائعة.
الوسوم
إغلاق
إغلاق