اشكال حنه بطن الرجل للعرايس

حنه بطن الرجل للعرايس

1-18-300x200 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس

يمكنك استبدال الأكسسوار الفخمة بنقشات الحنة الملفتة على اليدين والقدمين وحتى على بطن الرجل لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أشكال حنه بطن الرجل الرائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي أعجبتك.

2 – نقشة رائعة باللون الأسود

2-19-300x257 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس
إليك ليوم فرحك هذه النقشة المميزة على القدم باللون الأسود التي تبدأ من الكاحل وصولاً إلى بطن الرجل. تتميز هذه النقشة بالتفاصيل الصغيرة وبأسلوبها العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويجعلك عروساً مميزة.

3 – نقش ناعم باللون البني

3-14-300x225 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس
اختاري هذه النقشة باللون البني التي تزيّن أصابع القدم بالرسومات الناعمة والملفتة. تتميز هذه النقوش بلونها البني الداكن ويمكن اعتماد النقشة ذاتها على اليدين.

4 – نقشة ملفتة باللون الأسود

4-17-300x225 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس
ننصحك باعتماد النقشة باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسومات الملفتة والكبيرة عند أسفل الرجل. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على اليدين لتحصلي على إطلالة كاملة وجذّابة.

5 – نقش كثيف باللون الأسود

5-18-300x225 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس
واكبي صيحات العروس واختاري ليوم فرحك النقش الكثيف باللون الأسود على بطن الرجل التي تزيّن الأصابع أيضاً. تتميز هذه النقوش بالرسومات الصغيرة والكبيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

6 – النقشة الناعمة

6-13-300x206 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس
بعيداً عن النقشات الكثيفية، ننصحك باعتماد النقشة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الناعم وبالرسومات الملفتة. اعتمدي النقشة ذاتها على يدك باللون البني الفاتح لتحصلي على إطلالة خلابة في يومك الكبير.

7 – نقش فخم

7-10-300x225 اشكال حنه بطن الرجل للعرايس
لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير، اختاري النقش الفخم باللونين الأسود والبني الداكن. تجمع هذه النقوش بين الأناقة والجمال وتعتبر رائجة في 2017.

إقراء أيضا  لزفافك اختاري اروع اشكال حنه سودانيه خفيفه
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق