اسرار زوجية إياك أن تفضحيها لأحد! 2019

تتواجد اسرار زوجية يجب التكتّم عنها وهي من المفترض ألا تفضح أمام أي شخص كان. إعلمي أن حياتك الزوجية ملك لك ولزوجك فاعلمي كيفية المحافظة عليها، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال سنقدم لك اسرار زوجية يجب التكتّم عنها أمام الجميع والاحتفاظ بها بين الشريكين.

لعلاقة زوجية ناجحة وطويلة الأمد اليكم هذه الأسرار

الأسرار المادية

الأسرار المادية هي من أبرز الاسرار الزوجية التي يجب التكتّم عنها فالتحدث مع الصديقات حول مصاريفك ومصاريف زوجك لن يفيدهن بأي شيء. هذه الأمور التي تفصحيها لهن حوله هي تفاصيل سرية وخاصة ومن هنا عليك أن تتنبهي الى المسائل الشخصية التي تفتحينها مع صديقاتك وتحولي اهتمامك في الحديث عن كل الأمور المادية.

الأسرار الخاصة(العلاقة الزوجية)

من المميز أن تتحدثي مع صديقاتك عن الحياة العاطفية والعلاقة الجميلة بينك وبين زوجك ولكن لا تنجري في الحديث وراء العلاقة الخاصة التي تدور بينكما فهذه التفاصيل هي جزء من زواجك وعليها أن تبقى بينك وبين زوجك.

أسرار الخلافات الزوجية

الخلافات الزوجية من الممكن أن تشكل مصدر إزعاج لك وليس من الخاطئ أن تشكي زوجك لصديقتك لكي ترتاحي قليلاً ولكن تذكري الحدود التي عليك أن تتوقفي عندها فحين تتصالحين مع زوجك ستل الكلمات التي قلتها لصديقتك تصدح في عقلها حوله وستسخر من زوجك ومن شخصيته.

خطط الإنجاب

خطط الإنجاب والتخطيط للحمل عليها أن تظل سرية ما بينك وبين زوجك وهي لا تعني أي أحد من أقارب أو أهل أو أصدقاء. لا تتشاركي هذا الأمر مع طرف ثالث بل الأفضل أن تعتبري هذه المسألة شخصية وتحتفظي بها بينك وبين زوجك

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق