اذا فعل خطيبك هذه المواقف لاتتجوزي ابدا 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اذا فعل خطيبك هذه المواقف لاتتجوزي ابدا

هناك مؤشرات تدل على أن علاقتك بخطيبك لا تؤهلكما إلى الارتباط كزوجين في المستقبل، خاصة إذا جاءت هذه المؤشرات بعد فترة حب وغرام، وعليكي في هذا الوقت أن تعيدي حساباتك معه وتعرفي مكمن الخلل أو تفكري بعقلانية وتتأكدي أن شريكك ليس لكي وهذا في مصلحتكما خاصة لو فشلتي في الإصلاح.

يقل ظهوركما سويا أمام المقربين:
ستجدي أنه لا تصطحبك معه في المواقف الاجتماعية المختلفة بل لا يفكر أساسا أن ذلك يعد شيئا غريبا ويتعامل على أساس أن وجوده وحدكه لا يضايقك أو يضايقها، ولكن تذكري أن هذا يعبر عن شرخ كبير في علاقتكما.

تتعاملي أنتي وهو بلا مبالاة :
سوف تتعجبي جدا أنتي من انفعالاته و زعلهه ولن تجدي أنه على حق أبدا، سيتهمك كثيرا بالبرود وعدم وضعه في الاعتبار وأنكي تتعاملي بلامبالاة، كما أنكي ستعتبري هو أيضا لا يهتم بكي ولا يقدر مشاعرك وأن طلباته كثيرة وعلى غير وجه حق.

سيقتل أوقات تجمعكما:
ربما تقل مكالماتكما جدا، كما يقل عدد الخروجات والزيارات العائلية المتبادلة، وسيحدث تباعد جسدي واضح بينكما ولا تقتربا من بعضكما كما كان يحدث في الماضي.

هايشعر بعبئك المادي عليه:
سيبدأ التفكير العقلاني والمادي في العمل وستشعري بأن الضغط عليكي كبير والمسئولياتك كثيرة ولن تتحملي أي عبء على الرغم من أنكي لم تكني تشعري بذلك في الماضي.

يتحدث هو عن استقلاله:
لن تعدي تسمعي أنتي نبرات الحب والرومانسية التي كان يقولها شريكك في الماضي ويتمنى فيها أن تأخذك في جزيرة منعزلة وسط محيط واسع وفي جو شاعري والحاجات اللي من النوع ده، ولكن إذا اختلت علاقتكما ستجدي أنه يريد اتخاذ القرارات بنفسه و ان يشعر باستقلاتها ووان يكون حرا.

يفكر في الأخرين:
ستجدي نفسك في حالة تفكير دائم في رجال غيره، كما ستجدي أنكي تفكري في الأخرين وتقارني بينهم وبين شريكك وهذا لن يأتي في صالحه مطلقا لأنكي لن تكوني عادلا، ولا يصح أساسا أن تقارني شريكك بأحد اخر غيره ابدااا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق