اجابة سؤال كلمة السر هي قناة اطفال مكونة من 7 حروف

سبيس تون (بالإنجليزية: Space Toon) قناة تلفزيون عربية متخصصة في الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال، بدأت بالبث بآذار عام 2000 بفقرة أطفال ضمن تلفزيون البحرين الحكومي وانطلقت كقناة مستقلة حزيران (يونيو) 2001، لها مقران: الأول في دمشق والثاني افتتح في 2004 في دبي. القناة لها عشرة كواكب تحدد أصناف الرسوم المتحركة حسب المحتوى أو العمر.
تقوم سبيس تون بعرض مسلسلات الاطفال المدبلجة بالاضافة إلى انتاج بعض الفقرات التعليمية والاغاني للاطفال، ويمتلك سبيس تون مجموعة من المستثمرين السوريين وتتضمن مجموعة من الشركات المختصة بالطفل والانتاج والدوبلاج والنشر.
موقع سبيستون الإلكتروني

موقع الأطفال الرائد الذي يثري حصيلة الطفل العلمية والثقافية، ويطور مهاراته الاجتماعية من خلال التواصل عن طريق البريد الإلكتروني ومنتديات الموقع. يشمل الموقع العديد من الأبواب التي يُنصح بالتوجه لها حيث أنها تتناسب مع جميع اهتمامات الأطفال على اختلافها وتنوّعها. يعتمد الموقع في أبوابه على كواكب سبيستون المعروفة (أبجد، أكشن، مغامرات، زمردة، رياضة، بون بون، كوميديا، تاريخ، أفلام، علوم). وقد تم تقسيم كل كوكب إلى الأبواب التالية:
الأخبار

تشمل مجموعة من الأخبار التي تتعلق بمجال الكوكب وأبطاله أو المنتجات الخاصة به.
المقالات

مجموعة مفيدة من المقالات المتجددة التي تتعلق بمجال الكوكب التي تثري لغة الطفل وثقافته.
المقالات متنوعة حسب المكان والزمان.
مركز الألعاب

يضم مركز الألعاب مجموعة متجددة من الألعاب الترفيهية التي تتناسب مع مختلف أعمار الأطفال واهتماماتهم وقد تم تقسيم الألعاب بناء على كواكب سبيستون تصنيفاً لهم وحتى يكون الوصول إلى اللعبة سهلاً على الطفل.
المواد التفاعلية

يشمل مجموعة من القصص التفاعلية والألعاب التعليمية التي تثري ثقافة الطفل علمياً ولغوياً واجتماعياً.

عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق